تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 ازدان وشباب الذخيرة يتألقان في الجولة الثانية من بطولة الذخيرة

15/06/2016 04:05 ص

 

فاز كل من فريق أزدان القابضة وفريق مركز شباب الذخيرة في مباريات الجولة الثانية في بطولة الذخيرة الرمضانية الرابعة لكرة الصالات فئة الكبار التي أجريت أمس الجمعة 10 يونيو 2016 بمركز شباب الذخيرة. وتصدر الفريقان المجموعة بعد أن فاز كل منهما على منافسه، حيث فاز ازدان القابضة على السهم الذهبي بسبعة أهداف مقابل خمسة في المباراة الأولى التي شهدت التعادل بين الفريقين في شوطها الأول، ليهز فريق ازدان الشباك في الشوط الثاني ويقلب التعادل بتسجيل ثلاثة أهداف بتسديد اللاعبين رامي شعبان وزميله وليد، غير أن السهم الذهبي زاد نقاطه بثلاثة أهداف أخرى لتنتهي المباراة بفوز ازدان ومغادرة السهم الذهبي بخسارة ثقيلة.

بينما حملت المباراة الثانية فوزا كبيرا لفريق شباب الذخيرة على منافسه فريق الناصرية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، حمل الشوط الأول منها هدفين للذخيرة وصفر للناصرية رغم محاولاته المتكررة، أما في الشوط الثاني فقد كان مختلفا بالنسبة للفريقين حيث تمكن الناصرية من تسجيل ثلاثة اهداف وزاد الذخيرة من رصيده بخمسة اهداف أخرى، مكنته من الفوز بسهولة. 

وتميزت مباراة الجمعة بالأداء الرائع لفريق مركز شباب الذخيرة الذي حافظ على تقدمه ضمن المجموعة خاصة اللاعبين هلال المهندي وعبد الرحمن علي صالح ومحمد أمين. وهكذا وقد استطاع فريق مركز شباب الذخيرة أن ينهي مباراة اليوم بالفوز الجميل والرائع.   

 <p style="text-align: start;"><span style="font-size: 15px; line-height: 40px;">فاز كل من فريق أزدان القابضة وفريق مركز شباب الذخيرة في مباريات الجولة الثانية في بطولة الذخيرة الرمضانية الرابعة لكرة الصالات فئة الكبار التي أجريت أمس الجمعة 10 يونيو 2016 بمركز شباب الذخيرة. وتصدر الفريقان المجموعة بعد أن فاز كل منهما على منافسه، حيث فاز ازدان القابضة على السهم الذهبي بسبعة أهداف مقابل خمسة في المباراة الأولى التي شهدت التعادل بين الفريقين في شوطها الأول، ليهز فريق ازدان الشباك في الشوط الثاني ويقلب التعادل بتسجيل ثلاثة أهداف بتسديد اللاعبين رامي شعبان وزميله وليد، غير أن السهم الذهبي زاد نقاطه بثلاثة أهداف أخرى لتنتهي المباراة بفوز ازدان ومغادرة السهم الذهبي بخسارة ثقيلة.</span></p><p style="text-align: start;"><span style="font-size: 15px; line-height: 40px;">بينما حملت المباراة الثانية فوزا كبيرا لفريق شباب الذخيرة على منافسه فريق الناصرية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، حمل الشوط الأول منها هدفين للذخيرة وصفر للناصرية رغم محاولاته المتكررة، أما في الشوط الثاني فقد كان مختلفا بالنسبة للفريقين حيث تمكن الناصرية من تسجيل ثلاثة اهداف وزاد الذخيرة من رصيده بخمسة اهداف أخرى، مكنته من الفوز بسهولة. </span></p><p style="text-align: start;"><span style="font-size: 15px; line-height: 40px;">وتميزت مباراة الجمعة بالأداء الرائع لفريق مركز شباب الذخيرة الذي حافظ على تقدمه ضمن المجموعة خاصة اللاعبين هلال المهندي وعبد الرحمن علي صالح ومحمد أمين. وهكذا وقد استطاع فريق مركز شباب الذخيرة أن ينهي مباراة اليوم بالفوز الجميل والرائع.   </span></p>



481c7343-4ee7-4d31-a654-5a2abeddd971

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-001