تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 انطلاق البطولة الرمضانية لمركز شباب برزان

15/06/2016 04:25 ص

 

انطلقت أمس منافسات البطولة الرمضانية  لخماسي كرة الصالات التي ينظمها مركز شباب برزان  خلال شهر الشهر الفضيل وتستمر حتي 22يونيو الجاري بالصالة الرياضية بالمركز.

حضر الافتتاح السيد ناصر محمد الكعبي مدير المركز والسيد علي التميمي نائب المدير والسيد نبيل صالح المشرف علي الانشطة والفاعليات بالمركز وعدد من مسئولي المركز ومشرفي الانشطة .

 شهدت البطولة انطلاقة قوية حيث أمطر فريق فوتصال  شباك فريق النادي الأدرني ، بنصف دستة أهداف مقال هدف واحد في المبارة التي جمعت بينها في اطار المجموعة الأولي ،  وحقق فريق صقور برزان فوزاً مستحقاً علي فريق لوسيل بخماسية مقابل هدفين في المبارة التي جمعت بينهما في إطار المجموعة الثانية ، وأدار المباريات الحكمان السيد العربي وعبدالحكيم العمري.


 يشارك في البطولة  ثماني فرق موزعة على مجموعتين بنظام الدوري، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي ، ليلتقي الفائزان في النهائي الذي يقام 22 يونيو الجاري.

وتهدف  تهدف إلي  إلي خلق مجال تنافسي بين الشباب القطري من خلال بطولة والسعي لاكتشاف مواهب من شأنها أن تندمج مع فرق رياضية والتشجيع علي ممارسة الرياضة بشكل منظم  لتكون اسلوب حياه ، كما أن البطولة فرصة لخلق صدقات جديدة بين المشاركين وتكون  جسرا للتواصل بين الشباب

 



5a9ec728-6b79-4da9-91cd-65bccc790d41

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-008