تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 محاضرات دينية بـ "شباب الذخيرة"

15/06/2016 04:26 ص

 

تنطلق اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2016 بمركز شباب الذخيرة محاضرات برنامج المُلهِم مع نخبة من العلماء والدعاة بالتعاون مع مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية "راف" وذلك خلال الفترة من 9 رمضان وحتى 12 رمضان المبارك.

ويتضمن برنامج الملهم في مركز شباب الذخيرة محاضرات يستضيف فيها البرنامج الدعوي الرمضاني كل من الداعية الدكتور محمد العوضي في محاضرة له تحت عنوان {لماذا نحبه} تتحدث عن الشمائل النبوية الشريفة، وطرق محبة النبي الكريم، وفي المحاضرة الثانية يتحدث الداعية القطري الدكتور محمد بن راشد المري عن أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم، حيث يتناول فيها جزءً من حياة المصطفى صلى الله عليه وسلم. أما في المحاضرة الثالثة فيتحدث الشيخ الداعية الدكتور محمد راتب النابلسي عن {النبي المؤمن}، وفي المحاضرة الرابعة يحاضر الداعية الدكتور زغلول النجار عن {الإعجاز العلمي للصيام}. ويسعى برنامج الملهم من خلال هذه المحاضرات إلى التعريف بهدي النبي صلى الله عليه وسلم، خير ملهم للبشرية جمعاء.

وتأتي استضافة مركز شباب الذخيرة لبرنامج الملهم نتيجة تعاون وشراكة مجتمعية مع مؤسسة "راف" لإقامة نشاطها الرمضاني لمنطقة الشمال في المركز، يذكر أن توقيت المحاضرات يبدأ من الساعة العاشرة وحتى الساعة الحادية عشر ليلا، كما يوجد مكان مخصص للنساء في القاعة.

 



b32bac0a-d59a-4cea-a0f1-eb65ad2d4f05

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-009