تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 تواصل فعاليات بطولة "شباب الذخيرة" الرمضانية بنجاح

15/06/2016 04:28 ص

 

فاز فريق مركز شباب الذخيرة على منافسه فريق ازدان القابضة في المباراة رقم 11 بتسعة أهداف مقابل خمسة خلال مباراة الفريقين أمس الأحد 12 يونيو 2016 بمركز شباب الذخيرة ضمن تصفيات المجموعات ببطولة الذخيرة الرمضانية لكرة الصالات فئة الكبار. وحسم فريق شباب الذخيرة صعوده للدور قبل النهائي بفوزه على ازدان القابضة ليتأهلا معا إلى المرحلة قبل الأخيرة من البطولة الرمضانية.


وتمكن شباب الذخيرة من هز شباك ازدان القابضة وتسجيل الأهداف من الدقائق الأولى للمباراة وبسهولة جدا حيث سجل في الشوط الأول من المباراة خمسة أهداف وأكمل التألق بتسجيل الأربعة الباقية في الشوط الثاني بفضل أداء لاعبيه المتميزين، بينما توزعت أهداف فريق ازدان القابضة بين الشوطين هدفين في الشوط الأول وثلاثة بصعوبة في الشوط الثاني.


وبهذا يكون الدور قبل النهائي لفئة الكبار من بطولة الذخيرة الرمضانية الرابعة لكرة الصالات المقرر يوم 14 رمضان قد تأهل إليه كل من نجوم الظهر الذي يحمل معه سبع نقاط ضد فريق ازدان القابضة صاحب ست النقاط في المباراة الأولى، وفريق مركز شباب الذخيرة حاملا معه تسع نقاط ضد فريق الوعب صاحب السبع نقاط في المباراة الثانية للمجموعة.

 



9496bbb8-5671-4aa1-a93a-a6fc86f62114

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-010