تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الذخيرة" يكرم الفائزين في المسابقة القرآنية

30/06/2016 08:46 ص

 

كرم مركز شباب الذخيرة الفائزين في مسابقة علي بن حسن رحمه الله للقرآن الكريم وعلومه التي نظمها المركز أيام 15- 16-17 رمضان الجاري.

وتم تكريم الفائزين في فئات المسابقة الثماني، حيث فاز في المرتبة الأولى سلمان أحمد إبراهيم المهندي، وفي فئة المصحف كاملا فاز كل من حسن حافظ، ويعقوب حافظ محمد، وإسحاق حفيظ، وحمزة محمد امداد الله، وعتيق ضياء متين. أما فئة خمس عشرة جزء فقد فاز فيها كل من نعمان محمد رفيق ومهند محمد أول حفيظ، وتميم إسماعيل، وعمران حفيظ محمد، وجابر أحمد حافظ. وفي فئة عشرة أجزاء محمد نعيم وأسامة محمد إحسان الله، ونعيم محمود الحسن علي، ومحمد خالد ولي الله، وزيد عبد السلام أنور.

كما فاز في فئة ثلاثة أجزاء كل من المتسابق تميم محمود الحسن علي، وعبد الرحمن محمد عبد الرب، وتميم نظر الإسلام محمد، وأنس كمال الدين نور محمد. وفاز كذلك في فئة جزئين كل من محمد أحمد الله محمد، وعبد العزيز أشرف عبيد، وأحمد محمد الله عبد الرب، وأحمد علاء الدين محمد، ومحمد عبد الله محمد. وفي فئة جزء النبأ فاز بالمرتبة الأولى محمد محمد أول، وفي المرتبة الثانية أيمن حافظ محمد، وجاء ثالثا ميمون حافظ محمد، وفاز بالمرتبة الرابعة نعيم محمود حسن وطلحة إسماعيل حاجي. أما فئة قصار السور فقد فاز فيها الطفل مؤمن السيد عبده نصر. كما كرم المركز أصغر متسابق في فئة عشرة أجزاء، حسن وائل محمود النمر. وقد تميز عدد كبير من المتسابقين بالأداء الجيد والحفظ المتقن للقرآن الكريم. كما قام مركز شباب الذخيرة بتكريم الطالب ماجد بن محمد بن عبد الله العرابيد الشهواني بمناسبة تفوقه في امتحان الثانوية العامة، وذلك بعد حصوله على المستوى التاسع على مستوى قطر.

يذكر أن مسابقة علي بن حسن رحمه الله للقرآن الكريم وعلومه تميزت هذه السنة بمشاركة واسعة من الشباب وهي مسابقة قرآنية دأب مركز شباب الذخيرة على تنظيمها كل سنة في شهر رمضان، وتهدف إلى تشجيع الشباب وصغار السن على حفظ كتاب الله عز وجل ومعرفة علومه وأحكامه.

 



16899ccc-169a-436c-b929-2121ca55d016

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-046