تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الذخيرة" ينظم فعاليات متنوعة احتفالاً بالعيد

12/07/2016 12:46 ص

 

نظم مركز شباب الذخيرة فعاليات متنوعة بمقره أيام عيد الفطر المبارك شملت عدة أنشطة بعضها للأطفال والعوائل وبعضها للجاليات المقيمة في منطقة الخور والذخيرة، وأخرى عامة للأهالي وجد فيها الجميع فرصة الفرحة بالعيد والعيش في أجوائه الاحتفالية طيلة أيام العيد الأربعة.

فقد كان اليوم الأول للعيد فرصة للأطفال للاحتفال بالعيد في المركز واللعب في المرافق الرياضية داخله، وممارسة السباحة في المسبح.

واستضاف المركز في اليوم الثاني للعيد مركز ضيوف قطر للتعريف بالإسلام التابع لمؤسسة عيد الخيرية حيث أقام فيه ضيوف قطر نشاطا للجاليات المقيمة في منطقة الخور والذخيرة ومساعدتهم على الاحتفال بالعيد وإدخال الفرحة عليهم.

كما أقام المركز نشاطا مسرحيا موجها للأطفال والعوائل تحت عنوان "عيدية الذخيرة" وهي مسرحية من إخراج المخرج فيصل رشيد، وتمثيل كل من الممثل حسن عاطف، وعبد الله العسم، ومحمد عادل الشرنشي، والممثلة آية حبيب. تناولت المسرحية كيف يتم استقبال العيد وأهم مميزاته وبعض العادات المصاحبة له، مثل العيدية وغيرها.

وقد شهد العرض المسرحي إقبالا كبيرا من الأهالي والأطفال. كما تخللت المسرحية جوائز للأطفال ومسابقات نالت إعجاب الجمهور.

وتدخل هذه الأنشطة والفعاليات ضمن المسؤولية الاجتماعية لمركز شباب الذخيرة تجاه المنطقة والأهالي والمقيمين من خلال العمل على خدمتهم وجعل مرافق ومنشآت المركز  تحتضن كل الفعاليات والأنشطة ليستفيد منها أكبر عدد ممكن.

 



b0140fc5-b177-483d-954e-9632d3e9b599

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-055