تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 انشطة وفعاليات صيفية متنوعة بمركز شباب سميسمه

16/07/2016 10:13 م

 

أعلن مركز شباب سميسمة عن بدء إنطلاق نشاطه وفعالياته الصيفية ،خلال الأسبوع الجاري ، على أن تشمل أنشطة متنوعة ومنها علي سبيل المثال تدريب فروسية ودورة تدريبية في الرماية  وكاراتية  وانشطة سباحة متنوعة منها الترفيهي والتدريبي مثل مهرجان السباحة.

وكذلك يشمل النشاط الصيفي رحلات خارجية إلى إبرز معالم قطر السياحية والترفيهية ومعسكرات كشفية بحرية .

وقال السيد سلطان الكواري المدير التنفيذي بالمركز: أدرجنا على عمل النشاط الصيفي هذا العام برامج وانشطة متنوعة وجذابة للشباب وخصوصا أنه كانت هناك تحديات تواجة جميع المراكز  في جذب الشباب مع وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة إلا اننا نقوم بعمل خطط محكمة لجذب الشباب  للتواجد في المركز وممارسة الانشطة  .

موضحاً أنه قد تم التواصل مع الشباب من خلال المشرفين ،وإختيار البرامج التي يحبذونها لوضعها من ضمن خطة النشاط الصيفي ،وهذا ما تم بالفعل .

وتابع : نرجو أن تجد الخطة اعجاب الشباب الذين لم يشاركوا في وضعها حيث تم عمل استقصاء للشباب لعمل الخطة كذلك وتم اخذ اراء الشباب بعين الاعتبار في الخطة الصيفية للموسم 2016م .

ومن جانب آخر ينظم ملتقى فتيات سميسمة برنامجا صيفيا للفتيات وأوضحت السيدة موزه الكواري – مديرة ملتقى فتيات سميمسة : أن النشاط الصيفي بالملتقى هذا العام سيكون مختلف من جميع النواحي حيث تم إعداد برنامج متكامل للفتيات هذا العام.

 



a0299477-1c12-466f-8972-2cb21357f1bc

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-063