تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الجميلية" يستعد للنشاط الصيفي

19/07/2016 12:24 ص

 

يستعد مركز شباب الجميلية لإطلاق النشاط الصيفي 2016م والذي سوف يبدأ في 24/7/2016 وتم عقد اجتماع مطول حضره نائب مدير المركز، واالمدير المالي و منسق الانشطة والمشرفون والموظفون بالمركز و تم وضع الاطار العام للبرامج والفعاليات التي سوف يتم تقديمها للشباب خلال فترة الصيف القادمة، والتي سوف تقدم في اطار الانشطة والفعاليات التي يقدمها مركز شباب الجميلية على ضوء استراتيجته للخمس سنوات القادمة والتي تهدف لتمكين الشباب في مختلف الانشطة والفعاليات واعدادهم اعدادا جيدا للمستقبل وخلق كوادر مستقبلية تتمتع بالمعرفة والخبرة بالعمل الشبابي بصورة عامة و التركيز على الفئة التي لديها اهتمام بالعمل في مجال قطاع الشباب وصقلهم وتزويدهم بالبرامج التي تدعم مسيرتهم. وحيث ان المركز قد انهى برامج شهر رمضان المتميزة قبل فترة وجيزه فانه الان بصدد .

كما رأت الادارة ممثلة في مدير المركز تقديم برامج تتماشى مع فترة الصيف و البرامج التي يحبها منتسبو المركز والشباب عامة والتي تتمثل في الانشطة المائية اولا من سباحة وغوص و صيد اسماك ثم الانشطة التي تعنى بالاصالة مثل ركوب الخيل و الهجن. هذا بجانب برامج المسابقات في مختلف الالعاب الداخلية والخارجية الفردية منها و الجماعية. و ايضا تشتمل البرامج على برامج موجه للنشء مثل تحفيظ القران الكريم والاحاديث الشريفة و دورة في تعليم الخطابة. كما ان هناك انشطة بالتعاون مع رواد العمل الشبابي بالوزارة و زيارات للمركز الشبابية الاخرى في اطار التعاون بين المراكز.

و سيكون سيد البرامج لهذا الصيف برنامج ( خير جليس في الزمان كتاب) يشرف عليه المشرف الثقافي بالمركز الدكتور عبد الرحمن الخطيب بالتعاون مع الوزارة .

 



35649de0-80d8-4aaf-9b2e-4db9f0125e0c

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-068