تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 برنامج حافل لوزارة الثقافة والرياضة بحديقة دحل الحمام

20/07/2016 10:50 م

 

تنظم  وزارة الثقافة والرياضة –ادارة الثقافة والفنون ، برنامجا ترفيهيا  وتثقيفيا لعوائل  المواطنين والمقيمين، في حديقة دحل الحمام،اعتبارا من الخميس 21/7 وحتى 12/8 المقبل، في اطارفعالياتها لموسم الصيف.ويقام كل يومي خميس وجمعة من كل أسبوع.

يتضمن البرنامج  أمسيات فنية ومسرح للطفل ومسابقات وألعاب ومعارض للحرف التقليدية وثقافة الطعام. بمشاركة فرق فنية محلية وفرق الجاليات، ومؤدون للألعاب على مسرح البرنامج.

ويهدف البرنامج الى تحقيق الترفيه للأطفال والعوائل خلال فترة الصيف من خلال فعاليات تعكس التراث والثقافة  والفنون المحلية  ثقافة الجاليات من خلال التفاعل والمشاركة، والتعرف على القيم الايجابية.

وتهدف معارض الحرفيين باشكالها المختلفة الى التعريف بتراث المنطقة من الحرف التقليدية،عبر الممارسة المباشرة التي تلقي الضوء على أسرار هذه الحرف وجمالياتها وفنونها.

وتعكس ثقافة الطعام جانبا مهما من الهوية الاجتماعية وتكشف اسباب احتفاظ الاطعمة التقليدية بنكهتها ومذاقها المميزين، واقبال الناس عليها.

مسرح البرنامج ، يشكل عنصرا جاذبا للأطفال عبر البرامج الترفيهية التي يقدمها، والمسابقات التي تحفز في الاطفال روح المنافسة والرغبة في المعرفة على التراث والتقاليد،والعروض التي تقدم في اطار حديث.الى جانب الهدايا القيمة التي أعدت للمتسابقين من الصغار.

وتدعو ادارة الثقافة والفنون والتراث بوزارة الثقافة والرياضة جميع العوائل ،للحضور والمشاركة في هذه الفعاليات ، التي توفر لهم لأطفالهم  برنامجا مميزا من الفنون والفعاليات الترفيهية والثقيفية.

 



8595c766-c3da-452c-a860-8311ba3b269e

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-070