تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "ثقافي الخور" يطلق أنشطتة الصيفية

23/07/2016 10:22 ص

 

أطلق نادي الخور الرياضي خطته للنشاط الصيفي 2016م بعدة فعاليات متميزة تهدف إلى خدمة  الشباب واستثمار أوقات الفراغ لديهم فيما يفيدهم عقليا وجسديا.

ومن ضمن هذه الأنشطة والفعاليات المشاركة في اليوم الدولي للشباب بمجموعة من الفقرات التراثية والثقافية والترفيهية، كما سينظم النادي بطولة لتنس الطاولة، وبطولة لكرة الماء، ودوريا لكرة القدم والبيبي فوت بالإضافة إلى ندوات ومحاضرات ثقافية ودورات مثل دورة الغواص المبتدئ ودورة الإسعافات الأولية الخاصة بالغوص وكيفية إنقاذ الغواص في حالة مواجهته صعوبة في التنفس أو في مواجهة طارئ ما في أعماق البحر، وكذلك دورة السباحة، ودورة الرماية.

وعلاوة على هذه الفعاليات، سيشهد النادي تنظيم دورة تعليم آداب المجلس والرزيف، كما ينظم ورشة عن التعرف على حياة الحمام الزاجل والسباقات التي يستخدم فيها هذا النوع من الحمام.

وفي هذا الصدد، قال غانم المهندي رئيس اللجنة الثقافية بنادي الخور إن هذا النشاط يأتي في إطار توجيهات وزارة الثقافة والرياضة، والتي تعني بتنمية مواهب الشباب، وتعزيز مهاراتهم في كل المجالات التي يهتم بها النادي.

وقال: إن اللجنة الثقافية تحرص من خلال نشاطها الصيفي على تنمية مهارات الشباب وسد الفراغ لديهم، خاصة في فترات العطلات الصيفية في كل ما هو مفيد، إضافة إلى تعزيز روح الترفيه واللعب من خلال الألعاب الرياضية والمسابقات الحركية.

 



30b410b7-4c29-4a7d-8c5d-cf75ffd8e690

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-073