تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الذخيرة" ينظم بطولة في تنس الطاولة

23/07/2016 10:24 ص

 

نظم مركز شباب الذخيرة بطولة لرياضة تنس الطاولة بمشاركة ستة عشر مشاركا، اثنا عشرة منهم قطريين والباقي مقيمين، وتم توزيع المشاركين على أربع مجموعات، تتكون المجموعة من أربعة لاعبين وتم اللعب بنظام دوري من دور واحد. 

وقد أحرز المركز الأول في البطولة الشبابية إبراهيم جودة بينما حل أدهم جودة في المركز الثاني، وجاء خالد مبارك سبت المهندي في المركز الثالث. وجرت مباراة البطولة على أربع جولات تمت خلالها التصفيات بين المشاركين والتي شهدت إقبالا كبيرا من الشباب بين مشارك ومشجع.

وعن إقامة هذه البطولة بالمركز قال السيد علي لحدان المهندي مدير المركز في تصريح له: مركز شباب الذخيرة من خلال الأنشطة والفعاليات الصيفية يقدم للشباب كل ما يطمح إليه وما يرغب فيه من أنشطة رياضية وترفيهية، وأضاف لحدان المهندي جاءت فكرة إقامة بطولة للتنس لمحبي هذه الرياضة الشبابية، كنوع من الفعاليات الجديدة والمفيدة. وأكد علي لحدان أن النشاط الصيفي يتميز بإشراك الشباب في وضع البرنامج وتنويعه  ليشمل جميع الأعمار التي يستهدفها المركز بنشاطه وفعالياته.

وأوضح مدير المركز أن شباب الذخيرة من خلال والتعاون والتنسيق مع المراكز والمؤسسات ذات الاهتمام المشترك يحاول أن يقدم للشباب الأفضل والجديد دائما مع الإبداع في الوسائل والآليات لتمكين الشباب وتنمية مواهبه وقدراته. وشكر المهندي وزارة الثقافة والرياضة وكل الداعمين والشركاء على ما يقدمونه لمركز شباب الذخيرة من أجل تحقيق أهدافه واستراتيجيته الشبابية.

 



dddfc634-6620-4c31-8c06-1b5d53526e02

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-074