تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 تعاون بين "شباب العزيزية" و"شباب الذخيرة"

23/07/2016 11:16 م

 

نظم مركز شباب العزيزية العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات الثقافية والرياضية بالتعاون مع مركز شباب الذخيرة وذلك أثناء زيارته لمقره.


وشملت الزيارة  فعاليات وأنشطة وبرامج متعددة ، ومن بينها استخدام المرافق والمنشآت الرياضية، وقاعة الأنشطة الثقافية ومجلس" هل قطر".


وأعرب المشاركون في الزيارة عن سعادتهم حيث مارسوا الألعاب والفعاليات الرياضية والثقافية .


ووجه عبد الحميد الملا مدير مركز شباب العزيزية الشكر لإدارة مركز شباب الذخيرة على هذا التعاون والتسهيلات والموافقة على استخدام مرافق المركز لإقامة الأنشطة الصيفية للمركز.


وأضاف أن هذه ليست المرة الأولى لتعاون المركزين في النشاطات والفعاليات الترفيهية وذلك في إطار التعاون والشراكة بين المؤسسات الثقافية والمراكز الشبابية ووفقا لتوجيهات ورؤية وزارة الثقافة والرياضة.


ومن جانبه أعرب السيد علي لحدان المهندي مدير مركز شباب الذخيرة عن سعادته بهذا التعاون والتنسيق بين المركزين ،ووجه الشكر لمركز شباب العزيزية على اختياره لمركز شباب الذخيرة لإقامة أنشطته وفعالياته الصيفية في مقر المركز.


واوضح أن مركز شباب الذخيرة  يسعى للتعاون مع مختلف المراكز الشبابية العامة والمتخصصة.

وتأتي الزيارات المتبادلة بين المراكز الشبابية لإكساب الشباب والمتطوعين المهارات الحياتية والعملية من خلال توفير دورات تدريبية وورش عمل لتحفيزهم على الإبداع واستثمار أوقات فراغهم بإشراف قيادات تربوية مؤهلة ، تنفيذا لرؤية وزارة الثقافة والرياضة نحو مجتمع ينعم بوجدان اصيل وجسم سليم .

 



001e54f2-7cdf-401a-b37d-698ec29fd173

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-078