تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 وزارة الثقافة توقع عقد لإدارة وتشغيل صالتي لوسيل والعطية مع الشركات الرابحة

24/07/2016 04:25 م

 

عقدت وزارة الثقافة والرياضة مؤتمر صحفي يوم الأحد الموافق ٢٤ يوليو الجاري لتوقيع عقد إدارة وتشغيل صالتي "لوسيل الرياضية" و"علي بن حمد العطية" متعددة الأغراض الرياضية في صالة علي بن حمد العطية مع تحالف شركة إعلان قطر وشركة لايف نيشن لإدارة الصالتين.

 

وأناب عن وزارة الثقافة والرياضة في توقيع هذا العقد السيد فهد الماس مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالوزارة مع تحالف مجموعة "إعلان قطر" القطرية وشركة "لايف نيشن" الأمريكية، وهو تحالف مشترك بين شركة "إعلان"، التي تقدم حلولاً إعلانية وترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، وشركة "لايف نيشن" الرائدة عالمياً في مجال الترفيه ويمثلهما كل من السيد جابر الأنصاري، والسيد مارك ساتشن، وذلك في الساعة الحادية عشرة في صالة علي بن حمد العطية.

 

 ويأتي هذا العقد في إطار استراتيجية الوزارة نحو تحقيق الاستثمار الأنسب لجميع المنشآت والمرافق الرياضية وإعطاء فرصة للقطاع الخاص لإدارة وتشغيل هذه المرافق بالكفاءة والفعالية المثلى بما يعود بالفائدة على المجتمع القطري.

 

 صرح المهندس عبد الرحمن عبد الله المالكي مدير إدارة الأصول والمشاريع بوزارة الثقافة والرياضة قائلاً: "يأتي طرح هذه المنشآت أمام القطاع الخاص تأكيداً على دعم الدولة للقطاع الخاص للمشاركة في التنمية الوطنية".

 

وأضاف قائلاً: "يعد تطوير قطاع الرياضة هدفاً استراتيجياً للوزارة للارتقاء بمستوى البيئة الرياضية، سواء كان ذلك على مستوى الثقافة أو الممارسة أو الاحتراف أو البنية التحتية بهدف تعزيز مكانة الدولة كعاصمة للرياضة في العالم، خاصة بما يتعلق باستحقاقات كأس العالم ٢٠٢٢".

 

مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة مشتركة من مختلف الجهات الحكومية المعنية بالفعاليات تضم ممثلين عن وزارة الثقافة والرياضة وعن مؤسسة أسباير زون الهيئة العامة للسياحة ووزارة الداخلية وممثلين عن هيئات أخرى لعمل برنامج سنوي يضم فعاليات هادفة تخدم المجتمع.

 

ومن ناحية أخرى، قال السيد جابر الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إعلان" معلقاً على هذا التعيين:

"إن قاعتي لوسيل وعلي بن حمد العطية هما من أفضل القاعات في المنطقة، ويسعدنا أن وزارة الثقافة والرياضة وضعت ثقتها في تحالف إعلان ولايف نيشن للقيام بتشغيلها ".

 

وأضاف: "نهدف في مجموعة إعلان إلى تقديم التجارب الترفيهية الأكثر تميزاً وابتكاراً في المنطقة، ونحن على ثقة أن تجربتنا الواسعة في المجال وخبرة لايف نيشن في صناعة الأحداث ستضيف المزيد من الفعاليات الترفيهية المتميزة في دولة قطر".

 

 وستكون الاستفادة من القاعتين بإثراء جدول الفعاليات في قطر باستضافة أكبر العروض في مجال الترفيه العائلي والرياضي والموسيقي، وغيرها من الأحداث الحية والتجارب الترفيهية الجديدة.










 



307a7ec1-753c-4a18-9556-0548138567f8

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-080