تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب العزيزية" ينظم رحلة ثقافية لسريلانكا

31/07/2016 09:03 ص

 

أختتم مركز شباب العزيزية نشاطه الصيفي لهذا العام  بإقامة عدد من الأنشطة خلال أسبوعين لمنتسبي المركز من طلاب المرحلة الإعدادية شملت أنشطة ثقفية ورياضية وترفيهية ورحلات بحرية.


هذا ويستعد المركز للانطلاق لرحلة إلى "سريلانكا" الأسبوع المقبل ،ولمدة ١٠ أيام يتعرف فيها المشاركون على الثقافات المختلفة كما تشمل الرحلة دورة في التخطيط والنجاح بالإضافة إلى زيارة المحميات الطبيعية وسط أجواء مليئة بالمغامره والمتعة.


و صرح السيد عبد الحميد الملا  - مدير مركز شباب العزيزية : بأنه تم وضع جميع الإمكانيات المتوافرة  في خدمة طلابنا ليستفيدوا من إجازتهم الصيفية، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وذلك تنفيذاً لرؤية وزارة الثقافة والرياضة في الأنشطة الصيفية للمراكز الشبابية.


وأكد على  أن المركز يعكف على تنظيم أنشطة متنوعة، سواء ثقافية وترفيهية ورياضية لتنمية مهارات الشباب وشغل أوقات فراغهم بما ينفعهم وينفع مجتمعهم.


وتابع : كما نظم المركز رحلة بحرية  تأتي ضمن الأهداف العامة للمركز والتي تسعى لحث الطلاب على استثمار الإجازة بما يعود عليهم بالفائدة والمتعة وشملت الرحلة الألعاب الرياضية والمسابقات الثقافية، ولاقت قبولا وحماسا من قِبل المشاركين.


ومن جانبه، أوضح السيد حسين اليافعي -  نائب مدير المركز : أنه تم التعاون مع عدة جهات لتوفير كافة الإمكانيات التي تخدم الطلاب منتسبي المركز.


وأضاف : وعن النشاط الرياضي والترفيهي، فكان له النصيب الأوفر في برنامج النشاط الصيفي للمركز، وذلك لكسر الروتين وبث روح الحماس والتنافس بين الطلاب، حيث زار الطلاب صالة البولينج ومارسوا اللعبة بكل حماس وفي جو من المرح، بالإضافة إلى أنشطة اللياقة البدنية والألعاب الحركية المتنوعة  للبعد عن الخمول والكسل واكتساب اللياقة البدنية

 



b4e5d338-3c12-4334-ba55-53bf288923b4

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-089