تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 بطولة لتنس الطاولة بمركز شباب الذخيرة

06/08/2016 10:20 م

 

نظم مركز شباب الذخيرة يومي الأربعاء والخميس 3-4 أغسطس 2016 بطولة لتنس الطاولة ضمن فعاليات النشاط الصيفي لمنتسبيه بمقر المركز. وشارك في البطولة أكثر من عشرين شابا يتوزعون على ثلاث فئات عمرية، شباب وناشئين وبراعم. حيث شارك في فئة الشباب عدد تسع لاعبين، بينما  شارك ستة لاعبين في كل من فئة البراعم والناشئين. وقد جرت تصفيات البطولة خلال اليوم الأول بين المجموعات المشاركة ليتم نهائي البطولة للمتأهلين في اليوم الثاني.

مدرب تنس الطاولة الكابتن عصام محمد السيد الذي أشرف على التحكيم في البطولة قال في تصريح له: نشكر مركز شباب الذخيرة على توفيره الإمكانيات لهذه اللعبة الشبابية، وأضاف الكابتن لقد تشرفت بتحكيم هذه البطولة الجميلة.

وأكد الكابتن عصام أن هذه البطولة تم خلالها اكتشاف بعض المواهب الشبابية الرياضية، وكل ما يحتاجهم هو الرعاية والمتابعة حتى يصلوا إلى مرحلة الاحتراف، وهي مواهب مبشرة جدا.

من جانبه قال السيد أحمد إبراهيم المهندي نائب مدير مركز شباب الذخيرة أن تنظيم هذه البطولة جزء من خطة المركز للنشاط الصيفي لهذه السنة والتي تهدف إلى ملء فراغ الشباب وفتح المجال للمواهب الشبابية لإبراز مواهبها. وأضاف المهندي أن مركز شباب الذخيرة وانطلاقا من استراتيجية وزارة الثقافة والرياضة حاول أن يكون النشاط الصيفي لهذه السنة منوعا ومشوقا للشباب لمشاركة أكثر عدد ممكن، وهو ما تعكسه المشاركة في بطولة تنس الطاولة. وأكد نائب مدير المدير استعداد المركز لتقديم كل ما يطلبه الشباب من أنشطة وفعاليات باعتبار ذلك هو هدف المركز الأول. وشكر أحمد إبراهيم المهندي الشباب لاختيارهم مركز شباب الذخيرة ومشاركتهم في أنشطته وفعالياته.

 



98b5985a-c312-4878-8b70-5ad63ecebc5c

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-104