تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب سميسمة" يزورون مستشفى الخور ويقدمون باقات زهور للمرضى

06/08/2016 10:26 م

 

نظم مركز شباب سميسمه "أسرة النشاط الإجتماعي" ،زيارة إلي مستشفي الخور العامة  وقد شهدت الزيارة إقبالاً كبيراً من منتسبي المركز وذلك لما لزيارة المريض في الإسلام من  عظيم الأجر والثواب وإمتثالاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم للحث على زيارة المريض وقدموا باقات الزهور للمرضى وتعرفوا على العديد من المعلومات وكيفية الوقاية من الأمراض .

استقبل منتسبي المركز السيد محمد المسند مدير العلاقات العامة بالمستشفى وأصطحب الشباب في جولة لكافة أقسام المستشفى وتقديم عدد من المعلومات الطبية وعن المستشفى.

وقال أحمد عبد الرحيم - المشرف الإجتماعي بالمركز : إنهم ينظمون مثل هذه الزيارات لمستشفي الخور لتذكير الشباب بالمحافظة علي الصحة والوقاية من الأمراض ،وتقديم الأزهار للمرضى وذلك لما فيه من دعم نفسي للمريض مما يسرع في عملية الشفاء والدعاء للمرضى.

وأكد حسن الكواري - نائب مدير المركز : على شكره لإدارة مستشفي الخور علي حسن الضيافة والاستقبال وعلى رأسهم مدير العلاقات العامة الاستاذ/ محمد المسند ، لافتاً إلى أهمية هذه الزيارة  لمنتسبي المركز نظراً لقيمتها المعنوية الكبيرة والدروس المستفادة العديدة من هذه الزيارة التي أشاد بها المنتسبون وأولياء الأمور .

 



d765d5a2-40eb-466d-b482-76c0dd4502d8

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-108