تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "ثقافي الوكرة" يدرب الشباب على الرماية

12/08/2016 12:57 ص

 

نظمت اللجنة الثقافية بنادي الوكرة الرياضي زيارة إلى الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم لعدد  (60) شابا من منتسبي اللجنة وذلك على مدى يومين  ضمن الأنشطة والفعاليات الصيفية المقامة خلال الفترة من 14يوليو وحتى 30 أغسطس الجاري .


وتعرف المشاركون خلال الزيارة من مسؤولي الاتحاد على الألعاب الأولومبية التي يقدمها الاتحاد وعلى الإنجازات القطرية في هذه الرياضة من خلال تطوير قدرات الشباب القطري المبدع في مجال الرماية عموماً .


وقد مارس المشاركون الرماية  متدربين على استخدام البندقية الهوائية والمسدس الهوائي وتمت إقامة مسابقات لهم ، وقد تم الاتفاق مع مسؤولي الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم على تبني الحاصلين على المراكز الأولى في  المسابقات ممن لهم رغبة وتدريبهم في أوقات لاحقة من هذه السنة.


 وقال السيد عبدالعزيز الجابر رئيس اللجنة الثقافية بنادي الوكرة لقد اهتمت اللجنة خلال الأنشطة الصيفية بتطوير المهارات العقلية والبدنية للشباب وخاصة نشاط الرماية الذي يحظى باهتمام التراث الاسلامي  وتاريخنا القطري  كما يلقى قبولا لدى الشباب  ومن ثم نعمل على تطوير مهاراتهم واستثمار هذا الوقت في كل ما يفيدهم كما انهم تعرفوا على إنجازات بلدهم في هذا المجال  الامر الذي يحفزهم على بذل كل غال لخدمة بلدهم قطر .

 



fb5ef63b-4613-421c-a6ef-b0930808a878

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-121