تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 بطولة للبراعم في مركز شباب الذخيرة

14/08/2016 12:41 ص

 

نظم مركز شباب الذخيرة بالتعاون مع نادي الخور الرياضي أيام الأربعاء والخميس 10-11 أغسطس 2016 بطولة للبراعم ضمن فعاليات النشاط الصيفي بالمركز. شاركت فيها ست فرق يمثلون براعم الخور والذخيرة من مواليد 2003-2004-2005.

وقد فاز بالمركز الأول في البطولة فريق الخور "د" بستة أهداف مقابل هدف واحد لصاحب المركز الثاني فريق الخور "ج".

وأجريت البطولة خلال يومين حيث قسمت على مجموعتين تتكون المجموعة من ثلاثة فرق، وذلك بنظام دوري من دور واحد. وخلال التصفيات في اليوم الأول صعد من المجموعة الأولى فريق الخور "أ" متصدر المجموعة، وفريق مركز شباب الذخيرة صاحب المركز الثاني في نفس المجموعة.

وفي المجموعة الثانية صعد فريق الخور "ج" كأول المجموعة وفريق الخور "ب" الذي حل في المركز الثاني. وفي الدور قبل النهائي تقابل كل من فريق الخور "د" مع فريق الخور "أ"، لتنتهي المباراة بفوز الخور "د" بثلاثة أهداف مقابل واحد. بينما جرت المباراة النهائية في الدور نصف النهائي بين كل من فريق الخور "ج" وفريق مركز شباب الذخيرة ليفوز الخور "ج" بركلات الترجيح.

وفي المباراة النهائية تقابل فريق الخور "د" مع الخور "ج" وانتهت المباراة بفوز كاسح لفريق الخور "د" بستة أهداف مقابل واحد. ليتوج بذلك فريق الخور "د" بالمركز الأول في البطولة بينما حل فريق الخور "ج" في المركز الثاني.

ويهدف مركز شباب الذخيرة من خلال تنظيم هذه البطولة إلى تنمية وتطوير مواهب الشباب الرياضية وتوفير بيئة مناسبة يمارس فيها الشباب هواياتهم في هذا الصيف، لتحقيق إستراتجية وزارة الثقافة والرياضة.

 



0a8b86a6-9530-4a57-9cb7-7bb325da4ded

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-127