تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الذخيرة" ينظم محاضرة حول مخاطر المخدرات

17/08/2016 01:45 ص

 

نظم مركز شباب الذخيرة مساء الإثنين 15 أغسطس 2016 محاضرة توعوية حول أضرار ومخاطر المخدرات بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون المخدرات والمسكرات بوزارة الداخلية، قدمها المحاضر الدكتور أحمد زكي، وعقب عليها الرقيب عبدالله صالح الشمري. حيث قال المحاضر في بدايتها إن الهدف من هذه المحاضرة التوعوية هو توعية الشباب والأجيال الجديدة بخطر وضرر المخدرات على الفرد والمجتمع، وتطرق الدكتور إلى أنواع المخدرات والمواد المسكرة، مقدما شرحا عن خطرها وأضرارها الصحية والنفسية والاجتماعية، منبها إلى خطر بعض السلوكيات السلبية التي تجر إلى ما هو أخطر مثل التدخين ورفقاء السوء، موجها الشباب إلى أهمية المشاركة في أنشطة وفعاليات المراكز الشبابية خاصة في الفترة الصيفية لقضاء أوقات فيما هو مفيد.

وعقب على الدكتور المحاضر الرقيب عبدالله صالح الشمري الذي قدم نصائح للشباب حول خطورة المخدرات والمواد المسكرة عامة، منبها إلى أن الدافع الأول والأخير للوقاية من هذه الآفات هو التربية السليمة من خلال الأسرة والمدرسة والمركز، فهي دروع تحصين للشباب والمجتمع.

وأشفعت المحاضرة بالأسئلة والاستفسارات، ليتم في نهايتها توزيع منشورات توعوية على الحضور، قبل أخذ صورة تذكارية معهم. وقدم السيد عيسى صالح المهندي درعا تكريمل للدكتور المحاضر والرقيب باسم مركز شباب الذخيرة.

وتأتي هذه المحاضرة التوعوية مساهمة من مركز شباب الذخيرة في إطار تنفيذ المشروع الوطني للتوعية بأضرار ومخاطر المخدرات ضمن فعاليات النشاط الصيفي لهذه السنة.

 



e27e1b21-3b6a-43d5-83cd-f29d9551007b

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-140