تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "قطر للرياضات اللاسلكية" يختتم دورة في الطيران اللاسلكي

17/08/2016 01:47 ص

 

اختتم مركز قطر للرياضات اللاسلكية دورة في الطيران اللاسلكي بنادي السد ، وذلك ضمن برامج  الأنشطة الصيفية ، وجاء ختام الدورة وسط حضور كبير من منتسبي النشاط الصيفي بنادي السد والمشاركين وايضا أسرة مركز قطر للرياضات اللاسلكيه، كما ألقى   السيد فهد الحميدي نائب مدير مركز قطر للرياضات اللاسلكية  كلمة  شكر وإعتزاز  للحضور وأشد  بتعاونهم وحسن ضيافتهم  كما حفزهم وشجعهم ، وأكد  علي مد يد العون لهم من خلال التواصل مع مركز قطر للرياضات اللاسلكية . 

 وأوضح الحميدي أن  الطيران اللاسلكي هواية حديثة العهد، ليست مجرد لعبة يحركها أحد الأشخاص بجهاز تحكم عن بعد، كما يعتقد البعض، بل هو هواية تعتمد على التركيز الذهني والدقة والقدرة على خلق التناسق بين أوامر العقل وحركة اليد لتوجيه الطائرة التوجيه الصحيح، وتحتاج هذه الهواية لمن يريد ممارستها أن يخضع للتدريب والتمرين الطويل نوعا ما ، حيث يبدأ الهاوي بتعلمها على مراحل حتى يصل إلى القدرة التامة على التحكم بالطائرة بشكل جيد. كما تقام بطولات عالمية  في هذه الهواية مثلها كسائر الرياضات والهوايات ، وقد سبق وشاركت فيها دولة  قطر وحققت مراكز مشرفة . 

من جانبه اكد الاستاذ أحمد  السيد رئيس اللجنه الثقافية والمسئولية الاجتماعية  بنادي السد حرصهم الشديد علي التعاون بين المؤسسات الشبابية  لخدمة  المجتمع القطري من خلال اختيار مثل هذه البرامج الهادفه لملئ اوقات الفراغ لدي النشئ بما يساهم في تنميه قدراتهم وتنوير عقولهم . ختاما تم تكريم المتميزين من المشاركين والمدربين والمشرفين القائمين علي الدورة تكليلا لمجهوداتهم  وتحفيزا  لهم .

 



7ef42f51-5b41-4112-80dc-3e5657c86e1a

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-142