تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 محاضرة توعوية حول أضرار المخدرات بنادي الوكرة

21/08/2016 01:54 ص

 

 نظمت اللجنة الثقافية بنادي الوكرة الرياضي  بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون المخدرات والمسكرات بوزارة الداخلية محاضرة توعوية عن أضرار المخدرات والمسكرات والسويكة لمنتسبي النشاط الصيفي  وذلك في القاعة الرياضية الخاصة بالنادي،

 وتناولت المحاضرة التي قدمها  الرقيب عبدالله صالح الشمري  مفهموم الإدمان والأمراض المسببة له ، مشيرا أن الهدف من هذه المحاضرة التوعوية هو توعية الشباب والأجيال الجديدة بخطر وضرر المخدرات على الفرد والمجتمع..

  وتطرق الشمري  إلى أنواع المخدرات والمواد المسكرة، مقدما شرحا عن خطرها وأضرارها الصحية والنفسية والاجتماعية، منبها إلى خطر بعض المسلكيات السلبية التي تجر إلى ما هو أخطر مثل التدخين ورفقاء السوء، موجها الشباب إلى أهمية المشاركة في أنشطة وفعاليات المراكز الشبابية خاصة في الفترة الصيفية لقضاء أوقات فيما هو مفيد ،

مؤكدا  إلى أن الدافع الأول والأخير للوقاية من هذه الآفات هو التربية السليمة من خلال الأسرة والمدرسة والمركز، فهي دروع تحصين للشباب والمجتمع .

هذا وقد تم طرح المحاضرة بأسلوب شيق وممتع م حيث طرح عدة أسئلة في نهاية المحاضرة وتم تقديم الهديا والنشرات التوعية بهذا الخصوص. كما تم الاتفاق على تنظيم محاضرة توعوية في وقت لاحق مع إدارة "تواصل" المستحدثة بوزارة الداخلية عن السلوكيات السيئة وأثرها في المجتمع القطري.

 



485cd1c3-3583-497b-bd65-bc60d03dd095

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-149