تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الجميلية" يختتم برنامجاً تدريبياً في السباحة

05/09/2016 12:59 ص

 

اختتم مركز شباب الجميلية برنامج السباحة الذي أقيم  بالتعاون مع قطر للبترول- عمليات دخان خلال الفترة من 21 يوليو حتى 30 اغسطس 2016 بمعدل يومين اسبوعيا. وكان متوسط عدد المشاركين في البرنامج 30 منتسبا للمركز من مختلف الفئات العمرية.

وقد تم تنفيذ البرنامج ضمن خطة برامج وفعاليات النشاط الصيفي 2016م  وذلك من اجل تعليم الشباب والناشئين اسس ومبادئ السباحة على الطريقة السليمة، حيث كان هناك مدربا محترفا بمسبح نادي جنان قام بتعليم والاشراف على الشباب المشاركين في البرنامج.

 وقد بدأ المدرب معهم بتدريبات عملية اولية على كيفية تعلم السباحة و حثهم على اتباع اجراءات الأمن  والسلامة داخل المسبح وحول المسبح وأشار  إلى  أهمية  تعلم السباحة وفوائدها البدنية. ولقد استفاد بعض الشباب فعلا من الدورة وتعلموا السباحة لأول  مرة و بطريقة علمية.

أشرف  على الدورة المشرف الاجتماعي الرياضي السيد/ حاتم حمدي و مساعد مشرف سعود خالد السبيعي و مساعد مشرف بلال مصطفى.  وقد حرص بعض اولياء الامور  على المشاركة مع ابنائهم في السباحة مما كان له أثرا طيباً في تحفيز المشاركين على الأداء  بجانب الاستمتاع في قضاء الوقت. ختاما تقدم مدير المركز السيد/ خليفة محسن الشهواني  بجزيل الشكر والتقدير لقطر للبترول ممثلة في السيد/ مدير إدارة  المنشآت و السيد مدير نادي جنان الترفيهي و السيد منسق الأنشطة  بعمليات دخان.

 



dfc1b7d1-27fb-42f0-a082-f9a85c791759

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-182