تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 ثقافي الوكرة يختتم أنشطتة الصيفية

06/09/2016 11:37 ص

 

اختتمت اللجنة الثقافية بنادي الوكرة الرياضي فعاليات النشاط الصيفي والتي استمرت لمدة شهرين متضمنة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية والاجتماعية .

  ونظمت اللجنة بهذه المناسبة احتفالية خاصة لتكريم الفائزين في البطولات التي أقيمت خلال الفترة الصيفية وكذلك تكريم المتميزين في مختلف الأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية 

 والاجتماعية في مقر النادي بحضور مسؤولي النادي وأولياء أمور المشاركين حيت تم تقديم الهدايا العينية والتذكارية للمشاركين  كما تم عرض مقتطفات وصور توثق مشاركة الشباب في الفعاليات المختلفة .

 وأعرب المشاركون عن سعادتهم واستفادتهم من تلك الفعاليات وذلك من خلال الإستطلاع الذي قامت به إدارة النشاط الصيفي لآراء المشاركين حول ما قدم لهم من أنشطة وبرامج ونوعية الأنشطة التي يرغبون في ممارستها مستقبلاً.

وقال السيد  عبد العزيز الجابر رئيس اللجنة الثقافية بالنادي  في بيان صحفي اليوم :إن إدارة النشاط الصيفي كانت حريصة على توفير الترفيه والترويح الهادف للأبناء المشاركين مع تزويدهم بالخبرات والمهارات الحياتية والسلوكية الإيجابية في هذا السن من العمر لحمايتهم من الانجراف إلى أنشطة سلبية تؤثر سلبياً عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم ، مشيرا غلى أنه تم استثمار فترة النشاط لبث ثقافة أهمية ممارسة الأنشطة البدنية للجسم في نفوس المشاركين مما ينعكس على حياتهم العامة بالإضافة إلى المتعة والفائدة من ممارسة الفعاليات المختلفة.

 هذا وقد تضمنت الأنشطة الصيفية بنادي الوكرة الرياضي العديد الفعاليات والانشطة الرياضية والثقافية والترفيهية والمحاضرات التوعوية فضلا عن دورات علمية ودورة في أداب المجلس وزيارات لعدد من المراكز الثقافية والسياحية في قطر كما احتفلت اللجنة خلال الأنشطة الصيفية باليوم الدولي للشباب الذي يوافق الثاني عشر من أغسطس من كل عام .

 



df681c12-39a0-4d87-88af-6ee58baa6785

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-186