تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الذخيرة" يطلق مبادرة لتأهيل قيادات شبابية

22/09/2016 12:52 ص

 

 أطلقت إدارة مركز شباب الذخيرة مبادرة شبابية لتكوين وتأهيل صف قيادي شبابي بالمركز من شباب المنطقة يسهم في إدارة المؤسسة الشبابية خلال الفترة القادمة.

وأطلقت المبادرة الشبابية بالمركز بعد اجتماع ضم مجموعة من الشباب تم خلاله تشكيل لجنة شبابية للعمل على تحريك العمل الشبابي بالمنطقة حسب رؤية الشباب وانطلاقا من استراتيجية وزارة الثقافة والرياضة، وقد تم اختيار الشاب أحمد محمد إبراهيم المهندي رئيسا لإدارة اللجنة الشبابية المؤقتة، ويوسف راشد المهندي نائبا له.

واتفق المجتمعون على الإعلان للجميع لمن يرغب بترشيح نفسه رئيسا ونائب رئيس خلال ثلاثة أشهر قابلة للتجديد، كما تم خلال الاجتماع تقديم تصور لخطة عمل في المركز وفق رؤية شباب المنطقة وسياسة الوزارة، وطلب من اللجنة الشبابية تأسيس فرق عمل وجداول مقترحات، مع تحديد موعد للاجتماع الأول للتصويت على قرارات اللجنة ورئيسها الدائم ونائب الرئيس.

وقال السيد علي لحدان المهندي مدير مركز شباب الذخيرة في تصريح صحفي اليوم:" إن الهدف من هذه المبادرة هو تمكين الشباب وتأهيل جيل قيادي ثان بالمركز يستطيع إدارته في المستقبل القريب".. موضحا أن الفكرة جاءت انطلاقا من رؤية الوزارة في تشجيع الشباب على قيادة المراكز الشبابية، مشيرا إلى أن إدارة المركز اختارت مجموعة من الشباب للمشاركة في المبادرة الشبابية.

وأوضح أن اللجنة الشبابية التي تم تشكيلها ستكون رافدا قويا لأنشطة المركز وفعالياته لتوصيلها إلى أكبر عدد من الشباب، وإنشاء صف ثان يقود المركز، على أمل أن يتم اختيار ثلاثة أشخاص من ضمنهم لاستلام قيادة المركز ليتم ترشيحهم للوزارة.. لافتا إلى أن كل هذا جاء بمبادرة وموافقة من سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، وقد استقبل أهالي المنطقة المبادرة الشبابية بالترحيب متمنين لهم التوفيق.

 



034c238b-0ebc-4a5c-9ab0-469f1017eb23

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-203