تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "الرياضة للجميع" يواصل فعاليات مهرجانه الصيفي

26/09/2016 12:17 ص

 

تواصلت  للأسبوع الرابع على  التوالي فعاليات النسخة الأولى  من  مهرجان الرياضة للجميع الصيفي الذي ينظمه الاتحاد القطري للرياضة للجميع  تحت شعار " النشاط عافية " خلال الفترة من 1-30 سبتمبر الجاري بشاطئ الحي الثقافي  "كتارا"، وتقام الفعاليات من الساعة 4 وحتى الساعة 9 مساءً في نهاية كل أسبوع .
يشارك في المهرجان  الاتحاد القطري  للشراع والرياضات البحرية   والاتحاد القطري للكرة الطائرة  ، ويأتي المهرجان  ضمن خطة الاتحاد القطري للرياضة للجميع لنشر الرياضية المجتمعية  والتأكيد على مفهوم الرياضة للجميع واستمرارية ممارستها بصفة منتظمة ، وزيادة الوعي  بأهميتها لما لها من مردود صحي واجتماعي ونفسي واقتصادي على أفراد المجتمع والدولة.
تتضمن  فعاليات المهرجان مسابقات للكرة الطائرة الشاطئية ، وألعاب ومسابقات بحرية  ، إضافة إلى ألعاب ترفيهية للأطفال ، وتعرض الجهات المشاركة في  المهرجان أحدث المستلزمات البحرية على هامش الفعاليات الرياضية ،  تشجيعاً لرواد المهرجان لمعرفة المزيد حول هذه المنتجات .
  ويسعي الاتحاد القطري للرياضة للجميع  لتلبية احتياجات المجتمع القطري بمختلف فئاته العمرية من البرامج الرياضية المتنوعة ، بما يناسب طبيعة أفراد المجتمع ، والاستخدام الأمثل للموارد والمنشآت الرياضية المختلفة بالدولة ، ووضع برامج مساندة للخطط والأنشطة المقامة في الدولة بغرض إشراك كل فئات المجتمع القطري.
   وتضم أجندة الاتحاد  تضم العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تستهدف كافة الفئات  العمرية من الرجال والنساء والأطفال  ،  ويهدف الاتحاد  إلى  دعم وتشجيع برامج وأنشطة الرياضة للجميع والاستغلال الأمثل لتلبية حاجة الجسم من الحركة والنشاط والارتقاء بمستوى اللياقة البدنية والصحية ، والعمل على   توفير الامكانيات والوسائل بما يكفل ممارسة الرياضة  لجميع فئات المجتمع وأن تكون في متناول الجميع .


 



07d67295-078e-4669-b0bc-d7bf3dddcad1

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-209