تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الذخيرة" ينظم بطولة في البلاي ستيشن

05/10/2016 01:13 ص

 

نظم مركز شباب الذخيرة مسابقة ترفيهية في لعبة فيفا 1720 بلاي ستيشن4 يومي الأحد والإثنين  (2-3) أكتوبر 2016 بمقر المركز ضمن فعاليات النشاط الصيفي بمشاركة كبيرة تجاوزت الثلاثين من الشباب والبراعم وسط جو تنافسي قوي.
وتنافس المشاركون للفوز بلقب المسابقة السنوية التي ينظمها المركز، حيث أقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب ومباراة مدتها 15 دقيقة، وتم تقسيم المتسابقين إلى فئتين، فئة فوق خمس عشرة سنة، وفئة ثانية تحت خمس عشرة سنة، بمشاركة ستة عشر لاعبا في كل فئة.
وقد استطاع المشارك الشاب عبدالله محمد الشهراني حصد المركز الأول بينما حل زميله الشاب حمد المناعي في المركز الثاني بعد تصفيات قوية بينهما في الدور النهائي.
وقد أقام المركز حفل تكريم للفائزين بالمركز الأول والثاني في المسابقة حيث تم تكريمهم من إدارة المركز، وبهذه المناسبة قال السيد عيسى صالح المهندي المدير المالي بمركز شباب الذخيرة في تصريح له: "الهدف من تنظيم هذه البطولة السنوية هو جذب الشباب وشغل أوقات فراغهم بما هو مفيد من ألعاب  ذهنية وحركية"، وأضاف المهندي "إن المسابقة السنوية تشهد دائما إقبالا كبيرا وحماسا من الشباب حيث تنافس في هذه السنة أكثر من ثلاثين من الشباب والبراعم للفوز بكأس البطولة". وأكد عيسى صالح المهندي "حرص مركز شباب الذخيرة على تقديم كل الأنطشة والفعاليات التي تلبي حاجة وطموح الشباب نطلاقا من أهداف المركز واستراتجية وزارة الثقافة والرياضة".


 



119c992d-a384-4f09-96f0-f46a4c744e7a

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-235