تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 بدعم وزارة الثقافة والرياضة وصندوق "دعم"

 السويدي يشارك في رالي قبرص للحفاظ على المركز الثاني

05/10/2016 01:16 ص

 

بدعم من وزارة الثقافة والرياضة وصندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية "دعم"، يشارك متسابق الراليات خالد السويدي في رالي قبرص الدولي الذي ينطلق خلال الفترة من 7 وحتى 9 أكتوبر الجاري.

ويعد رالي قبرص الجولة الخامسة والأخيرة في بطولة الشرق الأوسط للراليات بعد إلغاء رالي عُمان ورالي دبي حيث كان من المُقرّر إقامة سبع جولات هذا الموسم، إلّا أنّ الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" صادق على التعديلات الأخيرة التي أظهرت غياب البلدين عن روزنامة موسم 2016، ويستضيف رالي قبرص في نفس الوقت الجولة العاشرة لرالي أوروبا، كما تقام أيضا الجولة الرابعة من رالي قبرص المحلي مما يشعل الحماس والمنافسة بين أهم سائقين في العالم.

ويسعى السويدي للحفاظ على مركزه الثاني في البطولة خلف السوبرمان ناصر بن صالح العطية الذي حسم اللقب للمرة الثانية عشرة قبل رالي لبنان الذي أقيم في بداية سبتمبر الماضي.

وأكد خالد السويدي جهوزيته لخوض المنافسات على متن سيارته الـ “فورد فييستا آر 5” وصرح قائلاً: "إنني أشارك باطمئنان في رالي قبرص حيث تم حسم المركز الثاني لصالحي برصيد 105 نقاط بعد البطل العالمي ناصر العطية، ويعد المركز الثاني إنجازاً كبيراً بالنسبة لي خاصة بعد العطية صاحب الخبرة الكبيرة ومع ذلك فإنني سأدخل الرالي لأنافس بقوة على لقب الرالي".

وأضاف أنه شارك في رالي قبرص العام الماضي واستفاد من هذه المشاركة وجاهز للتحديات خاصة أن أول مراحل السباق ستكون ليلاً وهو ما يشكل تحدياً جديداً".

وأعرب السويدي عن شكره لوزارة الثقافة والرياضة وصندوق "دعم" لما قدماه من دعم مادي ومعنوي طوال موسم البطولة له ولكل المتسابقين القطريين، الأمر الذي أسفر عن إنجازات واقعية

هذا وتبلغ مسافة رالي قبرص 822 كم موزعة على أربعة عشر مرحلة حيث تبدأ الأولى ليلاً من قلب نيقوسيا وتنتهي على شاطئ البحر في ليماسول.


 



5add74c1-f753-4cad-9c25-c6eade43794b

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-237