تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "مواتر" ينظم فعالية لتجربة قيادة سياراتي فيراري كاليفورنيا وجي تي بي 488

13/10/2016 12:51 ص

 

نظم مركز مواترو بالتعاون مع الفردان للسيارات فعالية اختبارات تجربة قيادة سياراتي فيراري كاليفورنيا وجي تي بي 488 وذلك على مدار يومي الأحد والإثنين الماضيين وسط مشاركة هائلة ، كما شارك بالتجارب سائقين من مارانيللو الإيطالية وهو فريق رياضي محترف و"Corso Pilota" الذي يتكون من أَمهَر مُدربي القيادة الرياضية على مستوى العالم، والمعروف بقدرته الهائلة على القيادة والمناورة الرياضية ، وهي المرة الأولى التي يوفر مركز مواتر هذه الفرصة أمام الرغبين في تجربة قيادة الفيراري والـ جي تي على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي وليس قطر فقط.
قدرات استثنائية
وقد استعرض الفريق مهاراته الخاصة بتقنيات القيادة الرياضية بالإضافة إلى تعريف الحُضوربالقدرات الإستثنائية التي تتمتع بها سيارات فيراري، بدءاً من التطورالتكنولوجي الهائل وصولاً إلى الاستجابة السلسة على أرض حلبة السباق حيث كانت حصة كل مشارك ربع ساعة من قيادة سيارة فيراري كاليفورنيا وبدأت من الساعة الرابعة مساء الى الساعه التاسعة ليلا ضمن اجواء احتفالية جميلة حيث شارك مدراء والهيئات الادراية لجميع جروبات مركز مواتر على مدار يوميين كاملين وسط أجواء رائعة.
وفي ختام الفعالية في يومها الثاني قام مركز مواتر عن طريق عبدالله الهاجري المنسق العام للمركز بتكريم الحاضرين من قبل وكالة الفردان للسيارات الرياضية وهم شارلي داغر المدير العام وسائقي كورسو بيلوتاجاميرو سيميوني وماركو كافيولوي ، ومن ومبيعات الفردان طارق الحمود وفؤاد ابوالحسن بدروع تذكارية خاصة بالمركز كما شكر المدير العام مركز مواتر على الجهود المبذولة.

أكد سالم بن سعيد المهندي مدير مركز مواتر أننا بدأنا الموسم بتدشين فعالية قوية بتجابر القيادة لسيارات الفيراري ، وكما توقعنا جاء الإقبال هائلاً من قبل الشباب القطري الحريص دائمأً على التواجد في كل الفعاليات التي قيمها المركز.
وقال المهندي كل هذه الفعاليات تأتي بدعم من وزارة الثقافة والرياضة لتفعيل كل نشاطات المركز باستمرار لنصل بها درجة النجاح التي أشاد بها الجميع من المشاركين من الشباب القطري والخليجي.
وعن الفعالية التي تقام لأول مرة قال : نحن في مركز مواتر دائمأً ما نبحث عن التنوع في هذا الجانب سواء بالتجمعات الدائمة لملاك السيارات بكافة أنواعها وفئاتها أو بتنظيم فعالية تقام فيها تجارب على أي نوع من السيارات وبدأنا بالفيراري والـ جي تي ، وإن شاء الله نواصل ونقيم فعاليات أخرى لجميع أنواع السيارات النادرة والتي يحرص الشباب على اقتنائها.
ونهاية تصريحاته توجه المهندي مواتر بالشكر إلى كل من شارك في الفعالية متمنياً للجميع التوفيق ، واعداً بإقامة فعاليات تثري الساحة الشبابية دائمأً.

أكد محمود شهابي مدير فريق  البي إم إم باور بأنه لايتردد من المشاركة بأي فعالية للمركز لتنوعها واتاحة الفرصة لهم لتجارب كل ماهو جديد بسوق السيارات ، بشكل إحترافي متميز كما هي كل فعاليات المركز برئاسة سالم المهندي ، الذي يعرف قدرات الشباب وتميزهم.
وتابع شهابي أنا سعيد كوني أحد المشاركين في هذه الفعالية الرائعة التي أستمرت على مدار يومين أستفاد منها جميع المشاركين وكل الشكر لمركز مواتر على هذه الجهود الطيبة ، ونتمنى أن نرى فعاليات أخرى في القريب العاجل تثري الساحة الشبابية.

قال حمد علي العمادي – نائب مدير فريق البي ام دبليو ام باور بأن مركز مواتر من المراكز القليلة التى تحرص على التجديد والتنوع للشباب في كل فعالية تقام منذ إنشاء المركز وهذا يحسب للقائمبن عليه ونقدر لهم جهودهم وتميزهم في هذه الجوانب التي أثرت الساحة الخليجية والقطرية.
وأشاد العمادي بفعالية الفيراري والجي تي والتجارب التي أجريت تحت إشارف فريق عالمي مشهور بقدارته الفنية والتقنية الرائعة ، وهذا ما وفره مركز مواتر لجميع المشاركين الذي تجابوا مع الفعالية وحرصوا على التواجد والاستفادة بشكل كبير.
وتوجه العمادي نهاية تصريحاته بالشكر إلى سالم المهندي مدير مركز مواتر على الجهود الكبيرة التي يبذلها المركز وحرصه على دعم الشباب في كافة الجوانب ، وأتوقع أن يقدم لنا فعاليات هائلة مستقبلاً.

أكد  يوسف ربيع الأنصاري نائب مدير فريق ملاك الجيب بأن مركز مواتر أتاح الفرصة لمشاركة شبابية رائعة مشيراً إلى أن الفعالية تهدق إلى إبراز طاقات الشباب القطري وتحويل هواياتهم إلى احتراف ، وهذا يحسب للمركز وقدرته على التميز في جميع الفعاليات التي يقيمها.
وتابع الأنصاري نحن سعداء للغاية بمشاركتنا في هذه الفعالية الرائعة التي أراها الأفضل منذ فترة على الساحة الخليجية والقطرية ، وكل الشكر لمركز مواتر على تنظيم هذه الفعالية العالمية التي أستفاد بها الشباب المشارك ، ونتمنى أن نرى مزيد من الفعاليات.

أعرب شارلي داعر المدير العام لسيارات الفردان عن سعادته بتنظيم مركز مواتر لهذه الفعالية الكبيرة ، والتي تشرفنا بان نكون جزء منها في وكالة الفردان للسيارات ، وارى أنها جاءت متميزة ورائعة واستفاد منها جميع المشاركين بشكل كبير.
وعن الإقبال الكبيرعلى الشماركة قال : هذا كان متوقعاً من قبل الشباب القطري الحريص دائماً على التميز في فن قيادة السيارات وليس اقتنائها فقط.
وتوجه داعر بالشكر إلى مركز مواتر برئاسة سالم المهندي على إقامة هذه الفعاليات الداعمة للشباب دائمأً وننتظر منه المزيد ، بعدما تميز دائمأً في كل هذه الجوانب.


 



fec51b91-b675-49bb-b29a-ae84bcc0bbb5

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-250