تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 منتسبو بيوت الشباب يزورون أكاديمية اسباير

27/10/2016 12:31 ص

 

انطلاقا من حرصها على تنمية المعارف لدى الشباب وتشجيعهم على الرحلات و الزيارات لزيادة معارفهم ومعلوماتهم عن بلادهم بزيارة المعالم الثقافية والتراثية والسياحية و الرياضية بدولة قطر . قامت بيوت الشباب القطرية بتنظيم زيارة لمنتسبيها إلى أكاديمية اسباير  لتعريف الشباب القطري بالأكاديمية و مرافقها .
 و في لقاء مع السيد / عبد العزيز خليفة العماري – المدير التنفيذي لبيوت الشباب القطرية و رئيس الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب-  أكد أن بيوت الشباب القطرية تسخّر كافة إمكانيتها لخدمة الشباب القطري من خلال إتاحة الفرصة لهم للتعرف على معالم الدولة و التعرف على امكانياتها الطبيعية و البشرية و الوقوف على أمجادها الخالدة و الإطلاع على ما تشهده دولتنا الحبيبة من تقدم و ازدهار في كافة المجالات .
و أضاف العماري أن قطر تشهد اليوم  نهضة رياضية شاملة تتجلى في تأسيس بنية تحتية من المنشآت والمرافق الرياضية وفقا للمواصفات الفنية والتجهيزات التقنية التي تضاهي أفضل المنشآت الرياضية على مستوى العالم وهو ما يجعل قطر واحدة من بين الدول المتميزة التي تمتلك منشآت رياضية بهذا المستوى .. إضافة إلى تنظيمها الناجح والمميز للعديد من المنافسات والملتقيات لذلك كان اختيارنا اليوم لزيارة منتسبينا إلى  أكاديمية اسباير  .
من جانبه قال السيد / عبد الله علي الشيب – مشرف الأنشطة- أن المشاركين في الزيارة قد اطلعوا على مرافق الأكاديمية المختلفة والبرامج التعليمية والتدريبية التي تقدمها الأكاديمية لطلابها باعتبارهم عماد الرياضة القطرية في المستقبل. 
كما قدم مسؤولو الأكاديمية خلال الزيارة شرحاً مفصلاً وشاملاً عن مرافق الأكاديمية ومستوى التقدم والتطور الذي وصلت إليه و طرق الاشتراك.
كما  أعرب السيد / عبد الله علي الشيب عن إعجابه بالأكاديمية وبرامجها ورسالتها في تكوين جيل المستقبل من خلال مبدأ الرياضة والتعليم تحت سقف واحد، موجها الشكر لإدارة الأكاديمية على حفاوة الاستقبال.
يذكر أن أكاديمية أسباير تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب منذ عام 2004، وتعد واحدةً من كبرى المؤسسات الرياضية الرائدة في الشرق الأوسط.. وتقدّم الأكاديمية للطلاب برنامجًا تعليميًا متكاملًا يشمل تطوير المهارات الرياضية، والعلوم الرياضية، والتعليم الأكاديمي للفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عامًا. 
وتُعدُّ الأكاديمية أبطالًا رياضيين مسلحين بأرقى المناهج التعليمية، وتتطلع لأن تصبح الأكاديمية الرياضية الأولى في العالم لإعداد الرياضيين الناشئين بحلول 2020.


 



58353c1c-3b5f-4866-b313-8df93c4e4824

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-279