تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 سعادة وزير الثقافة والرياضة يشارك فى حفل افتتاح مركز الشيخ جابر الأحمد

01/11/2016 09:41 ص

 

شارك سعادة صلاح بن غانم العلى وزير الثقافة والرياضة  والوفد المرافق  له في حفل افتتاح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الذى أقيم أمس الاثنين31 اكتوبر2016،  فى العاصمة الكويتية  برعاية وحضور  سمو  الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وقد التقى سعادة وزير الثقافة والرياضة  على هامش الاحتفال كل من سمو  الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولى العهد الكويتى .

كما التقى سعادة وزير الثقافة والرياضة بوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح .

ويعد المركز  صرحاً معماريا ًوثقافياً فريداً من  نوعه ، شيد في (ساحة العلم)، وبجوار قصر السلام بين شارعي الخليج وجمال عبد الناصر ،  ويضم مسارح وقاعات للحفلات الموسيقية والمؤتمرات والمعارض ومركزا للوثائق التاريخية.

يشار إلى أن المركز وهو أول دار اوبرا كويتية يمثل بعداً مهماً في نشر ثقافة عروض الاوبرا ليشكل مركز وطنياً للثقافة في دولة الكويت ولا يقتصر دور المركز على تقديم الفنون الرفيعة ،بل يسهم في صياغة الوعي وتنشيط الحركة الثقافية في المنطقة.

 



808c0bd7-3a06-4ed8-b4e3-79dfac57dfd5

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-293