تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "ثقافي الأهلي والعربي" ينظمان ندوة توعوية

01/11/2016 11:21 م

 

نظمت اللجان الثقافية بالنادي العربي الرياضي والنادي الأهلي الرياضي ندوة ثقافية قدمها الكاتب عمر الشيخ بعنوان "المتغيرات الاقتصادية وآفاق الوعي المجتمعي" وذلك بمجلس السيد خالد بن إسماعيل الهيدوس، الذي استضاف الفعالية في مجلسه، وسط حضور عدد من المثقفين والشخصيات العامة والشباب القطري.

وناقش الكاتب عمر الشيخ أبرز ملامح الأزمة الاقتصادية في منطقة الخليج العربي وتداعياتها على واقع المجتمع، وسبل التعامل مع متغيراتها على المدى المنظور. كما أكد على أهمية تفعيل دور الشباب في تغير أنماط المعيشة الاستهلاكية، وارتياد الأعمال الخاصة والمشاريع الصغيرة، وأهمية التنوع المهني والإنتاجي.

وأشاد السادة المنظمين " بمثل هذه الورش والندوات التي تمكننا من غرس ثقافة الوعي بالمسؤولية لدى الشباب تجاه الوطن والمجتمع والصالح العام". وأضافوا " يسعدنا دائما التعاون مع الشخصيات الفاعلة بالمجتمع والمهتمة بمستقبل الشباب والداعمة لمسيرة التنمية ورقي المجتمع، أمثال السيد خالد الهيدوس."
ومن جانبه، رحب السيد خالد الهيدوس بالحضور، وأثنى على الجهود التي تقوم بها اللجان الثقافية بالنادي الأهلي الرياضي والنادي العربي الرياضي للرقي بالوعي المجتمعي لدى الشباب القطري من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات الناجحة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجان الثقافية بالناديين تنظم ندوات وأمسيات ثقافية شهرية تستضيف فيها قادة الرأي من الكتاب والمثقفين ورجال الدين، والشخصيات العامة، بالإضافة إلى نخبة من الشباب القطري.


 



db2f2c2f-c624-428c-8f4d-1398e671d73a

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-294