تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "بطابط" يعزز أنشطتة بمذكرات تعاون لتنظيم ورش متخصصة للدراجين

09/11/2016 12:51 ص

 

وقع مركز قطر للدراجات النارية (بطابط) التابع لوزارة الثقافة والرياضة وشركة الفردان للدراجات مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين .. وقع المذكرة عن المركز محسن الهاجرى نائب  مدير المركز وعن الشركة السيد إياد الصعيدي المدير العام .

وتنص الاتفاقية على  وضع شعار الطرف الثاني على بطاقة العضوية الخاصة بأعضاء الطرف الأول وتوفير القاعات اللازمة لكل ورشة  مع تحديد مضمون ورشة العمل بما يتماشى مع أهداف الطرف الأول والإعلان عن التخفيضات والخصومات المقدمة للأعضاء على كل صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمركز، وأيضا صفحة الطرف الأول على شبكة الإنترنت وعن طريق خدمة رسائلSMS    أعضاء المركز مع الالتزام بالفعاليات المقامة عن طريق الطرف الثاني والمساهمة في تجهيزها فيما يخص الدراجات النارية فقط. 

وقال محسن الهاجرى ان الاتفاقية تنص ايضا على التزام الفردان بالإشتراك في فعاليات الطرف المركز  خلال موسم الدراجات النارية ويكون الإشتراك عن طريق وضع الأعلام الخاصة بالطرف الثاني مع توفير مساحة لعرض عدد من الدراجات النارية خلال الفعالية.   

وأشار الى انها تنص ايضا على قيام الشركة بتخصيص محاضرين لورش العمل التى ينظمها مركز بطابط وكافة الأدوات الخاصة بالورشة، ويقوم المركز بتوفير الرخص الخاصة من قبل الجهات الحكومية ويقوم كلا الطرفين بدعوة الدراجين.  

من جهته قال اياد الصعيد المدير العام ان الشركة ستقوم بعمل تخفيضات مميزة خاصة لأعضاء الطرف الأول بدون تمييز بقيمة ۲۰ % عن  قطع الغيار الأصلية، وقيمة ٥ % على الدراجات الجديدة  وقيمة ٣۰ % عن اكسسوارات الدراجات النارية. 

وأضاف ان  هذه الخصومات لا تشمل إيجار ساعات العمل بالورشة ولا تسرى هذه الخصومات خلال فترة العروض والتخفيضات المقدمة من الشركة لجميع عملائه ويتم تزويد الطرف الشركة  بعينة من شكل بطاقة العضوية حتى يتم التعرف على الأعضاء المنتسبين والتأكد من استفادتهم من الخصومات.  

 وقال انه  في حال إبراز أي عضو بطاقة عضوية غير خاصة به يحق للشركة رفض إعطاء الخصم ولا يجوز للعضو الإستفادة من الخصم لحساب الأصدقاء أو الأقرباء الذين لا يحملون بطاقة عضوية ويحق للأعضاء الحصول على المميزات بدون حد أقصى للإستخدام. ويستمر العمل فيما تم الإرتباط عليه في بنود هذه المذكرة حتى يتم الإنتهاء منه. 

 

 



190f7fcb-c3ee-44e6-8fee-c688eafe30d0

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-315