تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

  النادي العلمي يكرم المنظمين والداعمين لملتقى العلوم الـ 22 للشباب الخليجي

13/11/2016 10:11 م

 

كرمت إدارة النادي العلمي القطري اللجنة المنظمة والجهات المتعاونة والمتعاونين لإنجاح ملتقى العلوم الـ 22 للشباب الخليجي الذي استضافته دولة قطر خلال الفترة من 22 إلى 28 اكتوبر 2016 ، وأقيم تحت رعاية سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة ونظمه النادي العلمي القطري في مجمع السيتي سنتر بإشراف إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة ، وذلك بمشاركة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
 
.وتتشكل اللجنة المنظمة  من السيد / راشد علي إبراهيم ـــ رئيس اللجنة المنظمة ، السيد / احمد عيسى الكواري ــ نائب رئيس اللجنة المنظمة ، السيد / محمد السياري ــ عضو اللجنة المنظمة ، المهندِس / هاشم محمد السادة ــ عضو اللجنة المنظمة ، المهندس / راشد حسين رحيمي ــ عضو اللجنة المنظمة ، السيدة / فاطمة المهندي ــ عضو اللجنة المنظمة ، السيدة / خولة المعاضيد ــ عضو اللجنة المنظمة
وتم تكريم الجهات المتعاونة وهم مركز قطر التطوعي ، مركز أنتيوب ، متحف الفن الإسلامي ، مؤسسة قطر ــ قطاع البحوث والتطوير ، مدرسة قطر التقنية الثانوية المستقلة للبنين ، وتم تكريم المتعاونين الذين ساهموا في إنجاح فعاليات الملتقى .
وجه السيد راشد إبراهيم  ـــ رئيس اللجنة المنظمة للملتقى ونائب رئيس مجلس إدارة العلمي .. الشكر لوزارة الثقافة والرياضة ممثلة في إدارة الشؤون الشبابية ، مؤكداً أن الوزارة دعمت النادي العلمي لتنظيم هذا الملتقى وكان هناك متابعة حثيثة من جانب المسؤولين بالوزارة .
كما وجه إبراهيم الشكر للمنظمين والداعمين والمتعاونين وجميع من ساهم في انجاح الملتقى ، مشيراً الى أن الجميع بذل جهوداً كبيره وكان هناك تفاني في العمل حتى خرج ملتقى العلوم ال ٢٢ للشباب الخليجي بالصورة التي تليق باسم قطر
وأضاف : لقد لمسنا ردود فعل إيجابية من الوفود المشاركة وهذا يشعرنا بالفخر لأننا نعمل من أجل صالح بلادنا وشبابنا .             
حيث القى كلمة شكر الشيخ علي بن سلمان ال ثاني وتقدم فيها بالشكر لإدارة النادي ووزارة الثقافة والرياضة لإعطائهم الفرصه للمشاركة في تنظيم ونجاح الحدث .
وأفاد  ان الملتقى العلمي للشباب الخليجي كان حدثاً علمياً متميزاً شهد مشاركة واسعة من الشباب الخليجي لعرض أفكارهم وابتكاراتهم ، وكان من الضروري أن يتكاتف الجميع لإنجاح هذا المحفل العلمي الكبير .
وأشار الشيخ على بن سلمان الى أن إدارة النادي العلمي واللجنة المنظمة للملتقى بذلوا جهود كبيرة جداً من أجل إنجاحه ، والجميع لعب دور في خروج هذا الملتقى بالصورة التي تليق باسم دولة قطر .
وأقيم هلى هامش الملتقة معرض مصاحب للتعرف على ابتكارات الشباب المشاركين من دول "التعاون" والتي شملت ابتكارات في مجالات مختلفة منها الطاقة المتجددة والروبوت والبيئة والأمن والمجالات الرياضية وغيرها ، حيث يضم المعرض قرابة الـ 50 ابتكار للشباب في مجالات متعددة
وشهد الملتقى مشاركة واسعة من شباب دول مجلس التعاون الخليجي بأفكار وابتكارات ومشاريع متنوعة ومميزة وجميعها تخدم المجتمع ، حيث شارك كل وفد برئيس و2 من الإداريين  و 6  أعضاء من الفئة العمرية  من 11-15 سنة  و 6 أعضاء من الفئة العمرية الكبيرة  من 16-25 سنة .
وكان هناك تفاعل كبير من الشباب المشاركين مع برنامج الملتقى وهو ما أكدته مشاركاتهم وحرصهم على الاستفادة من الفعاليات التي أقيمت على هامش الملتقى ، وأكد الشباب خلال الحفل الختامي ان المشاركة كانت مثمرة وثرية بالنسبة لهم وأن التنظيم كان جيداً ومحفزاً .


 



0971f286-a1e0-4bdd-85ee-ec6875af3275

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-325