تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 ثقافي الخور ينظم ورشة حول ريادة الأعمال

24/11/2016 12:01 م

 

 

نظمت اللجنة الثقافية الاجتماعية بنادي الخور الرياضي ورشة عمل، عن ريادة الأعمال (التفكير الإبداعي)، يوم الثلاثاء الماضي قدمها محمود آل محمود مستشار ريادة الأعمال في مركز بداية، بمشاركة 35 شاباً تم تقسيمهم إلى مجموعات.

في افتتاح الورشة قال المدرب إن المرحلة الحالية تستدعي ضرورة توفير وسائل التدريب الحديثة للشباب الباحثين عن فرص عمل، بما يمكنهم من تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات، مشيرا إلى أن برامج التدريب تساعد الشباب في بناء أنفسهم باعتبارهم العصب المهم في بناء الحاضر والمستقبل، حيث ناقش المدرب مع الشباب العديد من المحاور المهمة في ريادة الأعمال.

ووجه نصيحته إلى كل من لديه أفكار ابتكارية ويريد الترويج لها، أن يقوم أولاً بمعرفة أساليب التسويق لمنتج الجديد حتى يستطيع الاستفادة منه، فهناك العديد من الأفكار الرائعة تظل حبيسة الأدراج بسبب عدم التسويق لها. مؤكداً أن هناك العديد من المؤسسات في الدولة تقدم استشارات ومساعدات مجانية لأصحاب الأفكار والمشاريع، وأعطى المدرب العديد من الأمثلة لأصحاب ابتكارات ناجحة.

من جانبه أكد غانم عبدالله المهندي رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية بالنادي، أن نادي الخور يسعى دائما في تنظيم مثل هذه الورش بهدف تشجيع الشباب على المشاركة في التنمية المجتمعية إلى جانب تطوير وصقل مهاراتهم اللازمة للقيام بذلك، كما يسعى النادي أيضا إلى تشجيع المبادرات البناءة لدعم الأدوار التي يمكن للشباب من خلالها الإسهام بشكل فعال في التنمية المجتمعية. وفي نهاية الدورة تم تكريم المدرب ومركز بداية وتسليم الشباب شهادات المشاركة.

 



d7461aa8-f2d6-4ead-8adb-ca3f9ab99016

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2016-347