تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

  اختتام مهرجان الربيع بشباب «سميسمة»

25/01/2017 10:23 ص

 

شهد مهرجان الربيع الترفيهي الذي نظمه مركز شباب سميسمة إقبالاً كبيراً من منتسبي المركز وأهالي سميسمة والمناطق المجاورة.

وجاء المهرجان الذي أقيم على شاطئ سميسمة متضمناً العديد من الفاعليات الثقافية والترفيهية والتراثية وذلك ضمن خطة الأنشطة والفاعليات العامة التي ينظمها المركز خلال عام 2017.

وقال السيد سلطان بن علي الكواري، المدير التنفيذي لمركز شباب سميسمة: إن المهرجان تميز بكونه مهرجانا جماهيريا كبيرا نظراً لكثافة الحضور الذين شاركوا في المهرجان، يهدف المهرجان إلى الترويح الإيجابي عن الشباب خاصة عقب فترة الاختبارات.

وتابع: تضمن المهرجان العديد من الأنشطة كألعاب شعبية وتراثية التي نالت إعجاب جميع المشاركين، فضلاً عن المسابقات الثقافية التي احتوت على أسئلة عن تاريخ قطر ومنطقة سميسمة بمشاركة مختلف الأعمار، وتميزت بالمنافسة الشديدة بين المشاركين، ما زادها إثارة ومتعة للجميع.

وأضاف: كما احتوى المهرجان على الأنشطة الفنية والرسم والتلوين، وتشكيل خامات من البيئة، كما تم عرض للطيران اللاسلكي الذي قدمه مركز قطر للطيران اللاسلكي ونال إعجاب الجمهور نظرا للأداء الجيد والمهارة الفائقة التي ظهرت نتيجة تحكم الطيارين في أداء طائراتهم.

وقد اختتم المهرجان بتوزيع الهدايا والجوائز على الفائزين في جميع الأنشطة التي احتوى عليها المهرجان، كما تم تكريم اللجنة المنظمة للمهرجان.;

 



696617f1-b88c-4f2f-ab45-e23a6460f8da

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-049