تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 دخول الجماهير بالمجان

02/02/2017 09:14 ص

 

يستعد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ونادي حلبة لوسيل لانطلاق الجولة الثانية من بطولة قطر للسوبر ستوك «600 سي سي» وبطولة قطر للسيارات السياحية، وتقام البطولتين غدا وبعد غد على هامش رالي قطر الدولي على حلبة لوسيل الدولية.
وكانت الجولة الافتتاحية للبطولة قد شهدت معركة مثيرة لحسم لقب بطولة السوبر ستوك، بين مشعل النعيمي، سعيد السليطي وناصر المالكي لحسم لقب الجولة الأولى والتي حسمها مشعل النعيمي لصالحه بتصدره البطولة برصيد 50 نقطة، فيما جاء السليطي ثانيا برصيد 40 نقطة والمالكي ثالثا برصيد 32 نقطة، وجاء علي الشمري وفهد السويدي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.
وقال النعيمي خلال تدريباته استعدادا للجولة الثانية: أشعر بشكل أفضل في كل مرة مع دراجتي ولدي المزيد من الثقة.. لدي سرعة جيدة لكسب الوقت، وفي يوم المسار الأخير كنت أسرع مما كانت عليه في الجولة الأولى، لذلك أعتقد أنني يمكن أن أقدم الأفضل في الجولة القادمة.
وأضاف: «يجب أن أكون جاهزا لهذه الجولة خاصة وأن الصراع شرس بين جميع الدراجين وأعتقد أن جميعهم يسعى للاستعداد بقوة للتحسن وتقديم مستوى أفضل، خاصة أن الجولة الأولى كانت معركة حقيقية مع السليطي وآمل أن تكون الجولة المقبلة مثيرة وممتعة للجماهير.
وتابع: سعيد السليطي حصل على مركز الوصيف في كل من سباقات الجولة الماضية، واعتقد انه سيحاول تغيير استراتيجيته للفوز بالجولة، وسوف أحاول ي الجولة المقبلة أن أغير تكتيكي للفوز بالسباق، وأتوقع مرة أخرى معركة كبيرة بيني وبين مشعل وناصر، وقد نرى بعض المفاجآت في السباق المقبل مع تحسن كبير من الدراجين الآخرين مثل عبد الله القبيسي الذي يقوم بعمل جيد.
يشار إلى أن عبدالله القبيسي هو اصغر متسابق في البطولة حيث يبلغ من العمر 17 عاما، ويعتمد على لياقته البدنية ومهارته حيث ظهر في السباق الأخير بصورة رائعة وتحسن في الزمن الذي حققه بفارق 3 ثوان عن التجارب، وقال القبيسي: في كل مرة أشعر أفضل بكثير على الدراجة ولدي المزيد من الثقة، وأحظى بدعم كبير من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ونادي حلبة لوسيل والمدرب، وآمل تحقيق نتيجة أفضل.
وتنطلق السباق الأول للتجارب الحرة في العاشرة من صباح يوم غد الجمعة، ويعقبها السباق الثاني للتجارب الحرة في الواحدة والربع ظهرا ويقام سباق سوبر بول الأول في الرابعة إلا ربع، على أن يقام السباق الثاني في الرابعة وعشر دقائق. فيما يقام السباق الرئيسي الأول يوم السبت في الحادية عشرة والنصف ظهرا والسباق الثاني في الثانية والنصف ظهرا. وشهدت بطولة قطر لسباق السيارات السياحية، منافسة قوية في الجولة الافتتاحية بين ثلاثة سائقين الأوائل هم عبد الله الخليفي، ومنصور الهاجري وعمران الكرامة ويتوقع أن يستمر في نهاية هذا الاسبوع الإثارة.
ويتطلع عبد الله الخليفي إلى معركة مثيرة أخرى مع منصور وعمران وقال: اتشوق لخوض منافسات الجولة الثانية للبطولة وأن على أهبة الاستعداد لسباق آخر مثير مع باقي المتسابقين، الذين يسعون لتوقيت أفضل ولذلك ستكون جولة أكثر صعوبة بالنسبة لنا جميعا. ويقام التجارب يوم الجمعة في الساعة الثانية والنصف ظهرا، فيما يقام السباق الأول يوم السبت في الواحدة زهرا والثاني في الرابعة عصرا، وستكون الأواب مفتوحة بالمجان أمام الجماهير لحضور السباقات.
 

 



a009319a-3ab9-4d21-84fb-200319321b45

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-063