تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 مسابقات في كرة القدم والطائرة بنادي الريان ضمن احتفالات اللجنة الثقافية باليوم الرياضى

16/02/2017 09:26 ص

 

أقامت اللجنة الثقافية بنادي الريان الرياضي احتفالية كبيرة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة بمشاركة عدد كبير من منتسبي اللجنة.. أشرف على النشاط السيد عبدالله عز الدين المطوع نائب رئيس النادى والسيد يوسف المطوع رئيس اللجنة الثقافية والدكتور أيمن حمودة مشرف عام النادي.

وقدم النادي صالاته الرياضية لممارسة الألعاب حيث أجريت مباريات كرة قدم وكرة السلة والريشة وتنس الطاولة والكرة الطائرة.

وكانت المسابقات قد بدأت في الساعة الثامنة صباحا حيث تحول نادي الريان إلى ساحة كبيرة لممارسة الرياضة.

   وقال يوسف المطوع ان الاحتفال باليوم الرياضى نابع من حرص نادي الريان على الاهتمام بالرياضة والتأكيد على الدور الذي تقوم به دولة قطر في المجالات الرياضية.

   وأضاف انه يجب الاهتمام بالجانب الرياضي طوال أيام العام ويجب ألا تختزل الرياضة خلال هذا اليوم فقط، ولكن هذا اليوم ما هو إلا مجرد شعار لإعادة الروح وتجديد النشاط.

وأوضح ان اللجنة الثقافية ة نظمت العديد من الفعاليات الرياضية والشبابية منها مسابقات في كرة القدم وتنس الطاولة والطائرة شارك فيها منتسبو النادي واللجنة.. مؤكدا أن المشاركة في مثل هذا اليوم واجب وطني، ويجب علينا أن نحرص على ممارسة الرياضة طوال العام، لتصبح الرياضة ثقافة مجتمع وعادة يومية.

وأضاف ان الإنسان بدون رياضة يصاب بالخمول، مما يؤثر بالسلب على قيامة بمختلف واجباته داخل المجتمع، ومن أجل هذا تسعى اللجنة الشبابية لتنظيم البطولات والمشاركات الرياضية على مدار العام.

وأكد ان اللجنة تعمل على توفير كافة الاحتياجات لتيسير ممارسة الرياضة، كما تسعى لجذب الشباب القطري للمشاركة في برامج اللجنة على مدار العام من خلال تقديم برامج نوعية تلبي رغبات وطموحات الشباب.

 



70d80eb1-709d-4630-8e7a-e81e8a61140e

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-087