تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 استعدادات في "شباب الذخيرة" لإطلاق مهرجان لبرثة البحري

16/02/2017 09:37 ص

 

 

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان لبرثه البحري الأول اجتماعاً بمركز شباب الذخيرة للإعلان عن تفاصيل المهرجان وكافة الاستعدادات التي أجرتها اللجنة وذلك بحضور كل من رئيس المهرجان السيد علي لحدان ألمهندي والسادة المنظمين.

 

كما تم خلال الاجتماع الإعلان عن شروط وموعد التسجيل بالمهرجان والذي سيكون في الأول من مارس القادم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان وعنوانه www.librtha.com.

كما أعلنت اللجنة عن انطلاق الفعاليات في 26 من ابريل القادم ولمدة أربعة أيام حتى 29 من الشهر نفسه ويمكن للمشاركين الحصول على جميع المعلومات وشروط المسابقات وأرقام التواصل من خلال الموقع الإلكتروني.

وحول المسابقات فقد أعلنت اللجنة عن تنظيم مسابقة لبريخه و العاب شاطئية بحرية كما أعلنت عن تنظيم معرض بحري كبير يشارك فيه عدد من الجهات الشهيرة في المجال البحري، كما سيتم تنظيم مسابقة السردال الصغير التي يهواها العديد من الشباب ومسابقة الحداق و مسابقة الغوص للفئات اقل من 15 عام هذا بالإضافة إلى مسابقات التجديف بقوارب الكاياك حيث قررت اللجنة أن تكون على مستوى 3 فئات مقسمة إلى ناشئين وكبار وهناك أيضا مسابقات أخرى مثل مسابقة لسكاب (شد الشراع) وألعاب بحرية شاطئية هذا بالإضافة إلى أمسية عن الفنون البحرية.

كما سيقوم المهرجان بتنظيم مسابقات اللعبة الثلاثية و التي ستكون مقسمة إلى 3 أجزاء و التي تبدأ بالسباحة ثم الجري ثم الدراجات الهوائية ) و مسابقة الصيد البحري بالغزل و مسابقة الشراع التقليدي للناشئين تحت 15 عام و مسابقة الطوواويش أو" التجديف التقليدي" كما سينظم المهرجان مسابقات تراثية وألعاب شاطئية بحرية و سحب على جوائز و في اليوم الرابع و الأخير من المهرجان البحري

وهناك مسابقة الحداق بالطراد ومسابقة الدراجات الهوائية وهذه المسابقة مقسمة إلى أربع 4 فئات مختلفة الأعمار و هناك أيضا مسابقة الشراع التقليدي

كما سيقيم المهرجان اوبريت التبراة خلال اليوم الختامي وستقوم اللجنة اللمنظمة بتوزيع جوائز يومية قيّمة للمشاركين والجمهور بالإضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى .

وكان السيد على لحدان المهندي قد وجه جزيل الشكر والتقدير للمكتب الهندسي الخاص و ذلك لدعمه لمهرجان لبرثه البحري الأول كما وجّه دعوة عامة للجميع لمن يريد الحضور للمهرجان

 



328e4323-c3a0-401d-a572-1c2ce7942f07

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-089