تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الكعبان" ينظم زيارة الى معرض "التنوع الحيوي"

26/02/2017 10:17 ص

 

نظم مركز شباب الكعبان زيارة إلى معرض (التنوع الحيوي) الذي ينظمه مركز أصدقاء البيئة  بمقرة فى اللقطة بمناسبة يوم البيئة القطرى  الذى يوافق يوم 26 فبراير من كل عام . حيث استعرض المشاركين مجموعة متنوّعة من الكائنات البرية والبحرية والطيور والنباتات البرية القطرية. مصحوبة بشرح من مشرفي المعرض .

وزار الشباب أجنحة المعرض المختلفة واستمعوا للشرح من قبل مشرفين المعرض وتعرف المشاركين على أنواع الأسماك في قطر بأشكالها الطبيعية ومسمياتها المحلية بجناح إدارة الثروة السمكية . وفى جناح محمية الدوسرى أستمع المشاركين على شرح من القائمين على محمية الدوسرى و تعرفوا على المحمية وتعرفوا على حياة الكائنات البرية في البيئة الصحراوية القاسية وكيفية تكيفها . وفي جناح النباتات البرية استمعوا الى شرح عن انواع النباتات  وتعرفوا عن النباتات المهددة بالانقراض. وفى جناح جمعية ( قناص ) تعرفوا على  السلالة النادرة من كلاب الصيد وتعرفوا على الصقور .

 وزاروا أيضاً معرض الطوابع والصور عن البيئة  الذى ينظمه المركز الشبابي للهوايات ضمن فاعليات معرض ( التنوع الحيوي ) واشتمل المعرض على بطاقات بريدية تحمل صورا للطبيعة وصور من الطبيعة القطرية  .

وفى نهاية الجولة داخل المعرض تم عمل لقاء قصير من قبل القائمين على المعرض مع المشاركين فى الزيارة وتم مناقشتهم فيما استفادوة من زيارة المعرض وتم توزيع هدايا على المشاركين من قبل القائمين على المعرض

وفى نهاية الزيارة اعرب المشاركين عن سعادتهم بهذة الزيارة ومدى الاستفادة والمعلومات  التى عرفوها عن البيئة والكائنات البرية والبحرية القطرية .

 



8a19f629-7829-42c8-8b17-9ee38712ac0d

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-094