تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 الريان يتخطى سميسمة والقلايل يكتسح الهلال ضمن منافسات دوري شباب قطر

27/02/2017 12:28 م

 

حقق فريق الريان فوزا مستحقاً علي فريق سميسمة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات المجموعة الأولي من دوري شباب قطر لغير المحترفين التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والاتحاد القطري لكرة القدم .

بدأت المباراة بحماس شديد تقاسم خلالها الفريقان السيطرة في الشوط الاول ، إلي أن سجل صالح العجيان لاعب الريان الهدف الاول لفريقه في الدقيقة العشرين من الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ، ليستمر تقدم الريان إلي نهاية الشوط الأول .

ولم ينتظر الريان طويلا مع بداية الشوط الثاني ليعزز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة الأولي بأقدام لاعبه عبدالهادي الدرع قبل ان يضيف نواف إليامي الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني ، وأضاع الريان فرصة الهدف الرابع  في الدقيقة السادسة عشر من الشوط الثاني بعد أن أهدر محمد المري ضربة جزاء تصدي لها حارس المرمي لفريق سميسمة باقتدار .

وفي إطار منافسات المجموعة الثانية اكتسح القلايل فريق الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، في أول مباراة لهما في البطولة ، بدأ القلايل التسجيل في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول بإقدام اللاعب  عبدالله هاني بلان ، قبل ان يسجل ثاني الزراع الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة ، ثم عزز فهد مهنا تقدم القلايل بالهدف الثالث في الدقيقة التاسعة ، ثم الهدف الرابع عن طريق راشد الكواري قبل صافرة نهاية الشوط الاول .

واستمرت هجمات القلايل المتتالية في الشوط الثاني وسط تكتل دفاعي للهلال الذي حاول الاعتماد علي الهجمة المرتدة إلي أن سجل هدفه الاول في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني عن طريق اللاعب ابراهيم النجار ، قبل أن يسجل محمد بخيب لاعب القلايل الهدف الخامس  لفريقه في الدقيقة الخامسة عشر من ذات الشوط ، لتستمر المباراة علي وتيرتها إلي أن تنتهي لصالح القلايل بخمسة أهداف مقابل هدف واحد للهلال .

وتقام  غدا الثلاثاء  ثلاث مباريات ، يلتقي كتارا مع الحزم  في المجموعة الأولي ، ويلعب فويرط مع  الدفنة في المجموعة الثانية ، كما يلقي مدينة خليفة مع برزان في المجموعة الأولي .

وتأتي البطولة  ضمن خطة الاتحاد القطري للرياضة للجميع  لنشر الثقافة الرياضية لتصبح أسلوب حياه ، وتستهدف البطولة الفئة من الشباب من عمر 16 فما فوق  من غير محترفي كرة القدم ، ويشارك فيها 17 فريقاً  .

 



1dfed497-71d8-44c9-a234-51e12b98477b

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-099