تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "الريان" يفوز على "الشمال" و"القلايل" يتجاوز "المطار" في بطولة دوري شباب قطر

06/03/2017 10:38 ص

 

استأنفت الليلة الماضية منافسات بطولة دوري شباب قطر التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع بالتعاون وزارة الثقافة والرياضة والاتحاد القطري لكرة القدم وتقام علي ملعب نادي استاد الدوحة وتستمر حتى نهاية ابريل المقبل بمشاركة سبعة عشر فريقاً .

وتأتي البطولة ضمن خطة الاتحاد القطري للرياضة للجميع  لنشر الثقافة الرياضية لتصبح أسلوب حياه ، وتستهدف البطولة الفئة من الشباب من عمر 16 فما فوق  من غير محترفي كرة القدم .

 وقد أقيمت  أمس ثلاث مباريات جمعت الأولي القلايل مع المطار ضمن منافسات المجموعة الثانية ، والأدعم مع أم الجماجم  في ذات المجموعة  ، والريان  مع الشمال في منافسات المجموعة الأولي.

فاز الريان بثلاثية نظيفة علي فريق الشمال في المباراة التي جمعت بينهما في المجموعة الاولي ،  ورغم أن المباراة قد بدأت بهدف مبكر للريان بأقدام لاعبه سالم الدعية في  الدقيقة الأولي ، إلا أن الريان لم يضف أي أهداف أخري حتى نهاية الشوط الاول رغم الكثير من الفرص المؤكدة التي أضاعها لاعبوه ، إلي أن نجح عبد الهادي الدرع في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني ، قبل أن يضيف راشد الصيعري الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة عشر ، لتنتهي المباراة بفوز الريان بثلاثة اهداف دون مقابل .

وحقق القلايل فوزاً مهماً  علي المطار بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما في اطار منافسات المجموعة الثانية ،  وشهدت منافسة قوية بين الفريقين ،  بدأ المطار بالتسجيل مبكراً في الدقيقة الاولي بأقدام محمد الشرشني ، واستطاع القلايل  التعادل بعد أقل من دقيقتين ، ولم ينجح أي من الفريقين في إضافة أية أهداف أخري حتى انتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل منهما.

واستمر التعادل حتى الدقيقة السادسة عشر من الشوط الثاني إلي أن تمكن خالد الكبيسي لاعب القلايل من احراز الهدف الثاني لفريقه ، ومن ضربة جزاء أحتسبها الحكم المباراة لصالح المطار بعدها بدقيقتين تصدي لها محمد الشرشني مسجلاً هدف التعادل ،  وفي الدقيقة العشرين نجح خالد الكبيسي في احراز هدفه الثاني ليتقدم فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أهدر محمد جاسم الكواري ضربة جزاء للقلايل ، لتنتهي المباراة بفوز القلايل بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وفي ذات المجموعة ، أكتسح الأدعم فريق أم الجماجم بثمانية أهداف مقابل هدفين ، في مباراة كانت سهلة بالنسبة لحامل لقب النسخة الأولي من البطولة  ، بدأ حامد القحطاني بالتسجيل للأدعم  في الدقيقة الخامسة ، وأضاف سلطان الرويلي هدفين  في الدقيقة السابعة ،والدقيقة التاسعة  ثم يعود حامد القحطاني لتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة الثالثة عشر والسادسة عشر ، ثم أحمد الكواري لينتهي الشوط الاول بستة أهداف دون مقابل .

وأضاف ناصر الكبيسي هدفين متتاليين لفريق الأدعم في الدقيقة الرابعة  والثامنة من الشوط الثاني ، ووسط حالة التراخي من لاعبي الأدعم بعد تحقيقهم التقدم الساحق ، نجح أحمد الحارثي في تسجيل الهدف الاول ، ثم أضاف حسن حمد الهدف الثاني لأم الجماجم من ضربة جزاء سددها قوية علي يمين حارس المرمي في الدقيقة الرابعة عشر ، لتنتهي المباراة بثمانية أهداف مقابل هدفين .

 



963632e3-0924-48cd-a129-0da7578b7eda

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-110