تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الكعبان" ينظم ورشه "مقدمة فى عمل الروبوت "

20/03/2017 08:16 ص

 

 

نظم مركز شباب الكعبان التابع لوزارة الثقافة والرياضة السبت 18 مارس2017 بالتعاون مع النادي العلمي القطري ورشة بعنوان ( مقدمة عن عمل الروبوت ) أقيمت الورشة بمقر النادي العلمي القطري بمدينة الدوحة أجتمع المشاركين  بمقر مركز شباب الكعبان وانطلقوا بصحبة مشرفي الانشطه إلى مقر النادي العلمي القطرى بمدينه الدوحة .

وتعرف الشباب على علم الروبوت وقواعده الاساسية وتطبيقاته لجميع المستويات و انواع الروبوتات المختلفة ومنها (الروبوت التعليمي والخدمي والصناعي والطبي) وغيرها . وتم شرح الروبوت البسيط ومكونات دائرته الإلكترونية ،و تم توزيع المشاركين على مجموعات للبدء في تصميم روبوت بسيط  خاص لكل مجموعة على شكل مسابقة بين الفرق للتنافس بين المشاركين . وقد لاقت الورشة استحسان جميع المشاركين  حيث استمتع بها المشاركون ، كما كانت تعليقات المشاركين  إيجابية حول الورشة حيث تحدثوا عن مدى استمتاعهم في تعلم أشياء جديدة.

وأوضح السيد مبارك ناصر الكعبى رئيس مجلس إدارة مركز شباب الكعبان أن الورشة تأتى فى إطار تنوع الأنشطة داخل المركز وفي إطار جهود مركز شباب الكعبان الرامية إلى تعزيز التقدم المعرفي، ،ونشر ثقافة الابتكار والمساهمة في رفع مستوى ثقافة المبدعين وتنمية  قدرات شبابنا وصقل خبراتهم وتماشياً مع توجهات وزارة الثقافة والرياضة في دعم وتبني واكتشاف المبدعين فى كافة المجالات.

 



b1b7c700-fcd2-4648-8dd9-ec351cea0278

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-138