تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 فعاليات متنوعة وأنشطة ترفيهية وثقافية

03/04/2017 08:11 ص

 

نظم نادي السد أمس بحضور سعادة السيد صلاح بن غانم العلي، وزير الثقافة والرياضة، فعاليات رياضية متنوعة ونشاطات اجتماعية وثقافية وترفيهية في المرافق المحيطة بملعب النادي وذلك على هامش مباراة الكلاسيكو التي جمعت الريان والسد وتمثلت الفعاليات في ألعاب للأطفال وأنشطة ترفيهية .

وحضر الفعاليات هاني بلان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، وحسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال بمؤسسة دوري نجوم قطر، وتركي العلي المدير العام بنادي السد وعلي فرج الغانم المشرف الفني بالنادي، بالإضافة إلى مسؤولي الزعيم من رؤساء أجهزة ومدربي اللعبات المختلفة واللاعبين وأولياء الأمور.

وأشاد سعادة السيد صلاح بن غانم العلي، وزير الثقافة والرياضة، بما شاهده في الفعاليات وأعرب عن إعجابه بالأفكار والمعطيات التي قدمتها الفعاليات لتطوير الشباب القطري في الجوانب الرياضية والاجتماعية والثقافية.

من جهته كشف المدير العام بنادي السد تركي العلي أن مهمة الزعيم الرئيسية كنادٍ رياضي هي دمج العناصر الرياضية داخل مجتمع اجتماعي وثقافي .

من جهته أكد هاني بلان النجاح الكبير الذي صاحب الفعاليات وقال: «فعاليات رائعة ومميزة كعادة نادي السد في تنظيم المهرجانات المصاحبة للمباريات الكبيرة، ونحن معجبون بما شاهدناه لاسيَّما مع المشاركة المتنوعة والكبيرة من أفراد الأسرة القطرية في جميع الأنشطة المختلفة والتي واكبت التراث القطري بأنواعه».

وأضاف: أن وجود فعالية خاصة بالمبتكر القطري يعكس الاهتمام الكبير الأندية القطرية بالشباب ومساعدتهم على التكيف والتطور للأفضل في جميع الأنشطة .

 



2db4d16d-bb55-48b8-958b-e0c9370dc3a2

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-174