تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 المنافسة تحتدم في بطولة دوري شباب قطر لكرة القدم لغير المحترفين

04/04/2017 07:44 ص

 

اشدت المنافسة علي حجز بطاقة الصعود الرابعة إلي دور الثمانية في بطولة دوري شباب قطر لكرة القدم لغير المحترفين التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع بالتعاون مع وزرة الثقافة والرياضة والاتحاد القطري لكرة القدم ، علي ملعب نادي استاد الدوحة بمشاركة 17 فريقاً علي مجموعتين .

في المجموعة الاولي يتصارع سميسمة مع الشمال بعد حسم الريان للمركز الاول برصيد 21  نقطة ومدينة خليفة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة متقدما علي الحزم في المركز الثالث بفارق الاهداف ، فيما يأتي سميسمة في المركز الرابع برصيد عشر نقاط يلاحقه  الشمال في المركز الخامس بسع نقاط وتتبقي له مباراة مؤجلة .

وفي المجموعة الثانية يتصارع بوسدرة وعين خالد علي الصعود متساويان في الرصيد باثنتي عشرة نقطة ، ويتقدم بوسدرة غلي المركز الاربع بفارق الاهداف عن عين خالد ، فيما يتصدر المجموعة القلايل متقدما علي الادعم في المركز الثاني  وفرويرط في المركز الثالث بفارق الاهداف ، ولكل منهم 15 نقطة .

وكان ابوسدرة قد حقق فوزا مهما علي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعت بينها أمس  في اطار منافسات المجموعة الثانية ، ليجدد أمله في المنافسة للصعود لدور الثمانية ، سجل أهداف ابوسدرة عبدالله البريدي " هدفان " وجابر محمد البريدي " هدفان " .

وفاز مدينة خليفة علي سميسمة بثلاثية نظيفة  ليرتفع رصيده إلي 13 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الاولي ويضمن حجز بطاقة الصعود ، فيما يتوقف رصيد سميسمة عند عشر نقاط ، سجل الاهداف غرير ربيعة العبيد " هدفان : وهدف لخليفة المهندي .

ونجح الأدعم في الفوز علي عين خالد بثلاثة أهداف دون مقابل ، ليرتفع رصيده إلي 15 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية ، ويتوقف رصيد عين خالد عند 12 نقطة متراجعا إلي المركز الخامس ، سجل الاهداف جاسم الحمر وناصر الكبيسي وأحمد الكواري.

 



dfb81eb4-7e58-44a9-9c63-811a675277b8

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-176