تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 انطلاق بطولة "شباب الدوحة" لكرة الصالات

09/04/2017 07:55 ص

 

 انطلق السبت 8 ابريل 2017 بطولة "شباب الدوحة 83 لكرة القدم للصالات الأولى" التي ينظمها مركز شباب الدوحة بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والاتحاد القطري لكرة القدم، بمشاركة 12 فريقا، على الصالة الرياضية بمدرسة خليفة الثانوية للبنين والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل لتحديد طرفي النهائي الذي يقام على صالة نادي قطر 18 ابريل الجاري.

وكانت قرعة البطولة التي اوقعت فريق مركز شباب الدوحة ضمن المجموعة الاولى مع فرق المهيب والدحيل ومنفذ أبو سمرة الحدودي، فيما ضمت المجموعة الثانية الرفاع والاتحاد والجزيرة والعميد، بينما ضمت الثالثة الرهيب والوجبة والعنابي والعزيزية.

ويشهد افتتاح البطولة اليوم 6 مباريات حيث يلتقي مركز شباب الدوحة مع المهيب في الرابعة والنصف عصرا، ويعقبها مواجهة تجمع الدحيل مع منفذ أبو سمرة، وفي المجموعة الثانية يلعب الرفاع مع الاتحاد والجزيرة مع العميد وضمن المجموعة الثالثة، يلتقي الرهيب مع الوجبة والعنابي مع العزيزية.

وتقام مباريات الدور الاول بصورة يومية على مدار 3 أيام حيث يلتقي غدا في المجموعة الاولى شباب الدوحة مع الدحيل والمهيب مع منفذ أبو سمرة، فيما يلعب الرفاع مع الجزيرة والاتحاد مع العميد فياملجموعة الثانية، والرهيب مع العنابي والوجبة مع العزيزية في المجموعة الثالثة.

وتختتم مباريات الدور الاول الاثنين بمواجهات تجمع شباب الدوحة مع أبو سمرة والمهيب مع الدحيل في المجموعة الاولى ويلعب الرفاع مع العميد والاتحاد مع الجزيرة في المجموعة الثانية، ويلعب الرهيب مع العزيزية والوجبة مع العنابي في المجموعة الثالثة.

ويتأهل اول وثاني كل مجموعة بالاضافة إلى أفل فريقين يحققان المركز الثالث للدور ربع النهائي.

وكانت للجنة المنظمة قد عقدت الاجتماع الفني مع مدراء الفرق على هامش القرعة بحضور أحمد السعدي المشرف على البطولة، تم خلاله شرح لوائح البطولة واعتماد الوان الفرق.

ويبلغ مجموع جوائز البطولة 21 ألف ريال حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول على 10 آلاف ريال والثاني على 5 آلاف ريال والثالث على 3 آلاف ريال، كما سيكون هناك جوائز لأفضل حارس وهداف البطولة وأفضل لاعب وسيحصل كل منهم على ألف ريال.

 

 



4b6f7318-3d09-4b4d-b3ff-98675f55f1fc

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-185