تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 تأهل 3 فرق لربع نهائي بطولة مركز شباب الدوحة لكرة الصالات

11/04/2017 08:06 ص

 

ضمن فريق مركز شباب الدوحة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة شباب الدوحة الاولى لكرة الصالات بعد الفوز على الدحيل بنصف درزن في اليوم الثاني ضمن المجموعة الاولى من البطولة التي ينظمها مركز شباب الدوحة على الصالة الرياضية بمدرسة خليفة الثانوية للبنين تحت إشراف وزارة الثقافة والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم، بمشاركة 12 فريقا.

ورفع مركز شباب الدوحة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الاولى بينما جاء فريق منفذ أبو سمرة الحدودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع فريق المهيب 2-2، ليحصل المهيب على نقطة في المركز الثالث في المجموعة، بينما يأتي الدحيل في المركز الرابع والاخير بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية واصل فريق الجزيرة صدارته وضمن التاهل للدور ربع النهائي، بعد فوزه على الرفاع 3/ صفر بعد انسحاب الأخير من المباراة وبحسب اللوائح تحتسب النتيجة 3/ صفر للفريق الأخر، وبالتالي يتجمد رصيد الرفاع عند 3 نقاط في المركز الثاني، بينما جاء الاتحاد والعميد في المركزين الثالث والرابع بعد تعادلهما 1-1 يحصل كل فريق على نقطته الاولى في البطولة.

وتصدر العنابي المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وضمن أيضا التأهل للدورب المقبل، بعد فوزه على الرهيب 4-2 ليتجمد رصيد الرهيب عند 3 نقاط وهو نفس رصيد الوجبة الذي تمكن من التغلب على العزيزية 3-1 ليظل الاخير في المركز الرابع بدون رصيد.

ويتأهل اول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي بالاضافة إلى أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث في المجموعات الثلاث.

ويبلغ مجموع جوائز البطولة 21 ألف ريال حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول على 10 آلاف ريال والثاني على 5 آلاف ريال والثالث على 3 آلاف ريال، كما سيكون هناك جوائز لأفضل حارس وهداف البطولة وأفضل لاعب وسيحصل كل منهم على ألف ريال.

 



19abb7c6-2840-4384-8ba6-750d12e2ae1a

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-190