تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 اكتمال فرق نصف نهائي بطولة مركز شباب الدوحة لكرة الصالات

13/04/2017 08:17 ص

 

اكتملت فرق نصف نهائي بطولة "شباب الدوحة 83 لكرة القدم للصالات الأولى" التي ينظمها مركز شباب الدوحة بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والاتحاد القطري لكرة القدم، على الصالة الرياضية بمدرسة خليفة الثانوية للبنين، وذلك بتأهل فرق منفذ ابوسمرة الحدودي ومركز شباب الدوحة والعنابي والعميد لهذا الدور الذي سيحدد الفريقان المتباريان في المباراة النهائية التي تقام على صالة نادي قطر 18 ابريل الجاري.

 وجاء تأهل فريق منفذ ابو سمرة الحدودي بعد فوزه على الرفاع بهدفين مقابل هدف، لسجل لأبو سمرة، اسلام عبدالرحمن وعبدالعزيز الزراع، بينما سجل هدف الرفاع الوحيد خالد صوفي، ليضرب موعدا مع العنابي في نصف النهائي.
 

بينما تأهل فريق مركز شباب الدوحة بعد فوزه الكبير على فريق المهيب 8-1 في مباراة من جانب واحد، سجل لفريق شباب الدوحة، وليد اليزيدي (5 أهداف) وهدف لكل من صلاح الهلامي، وصالح ناجي، وليث، فيما سجل هدف المهيب الوحيد لاعبه مبارك المريخي، وشهدت المباراة طرد لاعب المهيب حمد احمد.

 وفي المباراة الثالثة تمكن العنابي من حسم تأهله بفوزه على الاتحاد 6-3، سجل للعنابي احمد عقل ومحمد السويدي وعبدالوهاب محسن ومحمد بو لحدي، بينما سجل للاتحاد حاجي صفر 3 أهداف (هاتريك).
 وفي المباراة الرابعة حقق فريق العميد فوزا كاسحا على فريق الرهيب 10-3، ليتأهل بجدارة لنصف النهائي لموجهة مركز شباب الدوحة، تناوب على تسجيل أهداف العميد خالد الحمد وحمد خميس وفهد فخرو وخالد فخرو وعبدالعزيز السليطي، بينما سجل للرهيب يوسف المهيزع وحمد الحوسني.

 



397aa4dd-7cd2-4ed4-a8ca-f8d45b0b6cb6

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-197