تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "فتيات برزان" يعلن عن انطلاق فعاليات أنشطة أجازة أبريل

13/04/2017 08:51 ص

 

أعلن مركز فتيات برزان عن انطلاق فعاليات أنشطة أجازة أبريل " منتصف الفصل " بمشاركة أكثر من 50 فتاة من أعمار 12- 25 عاماً ، تستمر لمدة أسبوعين وتتضمن العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة .

وتتضمن الفعاليات افتتاح منتدى فتيات برزان ويهدف من خلاله استثمار طاقات الفتيات وتشجيعهن على الإبداع والابتكار كما سيتم من خلاله عرض فكرة لقصة كفاح ونجاح شخصية نسائية استطاعت أن تصل إلى مستوى متميز في المجتمع بالإضافة إلى عرض مشروع من المشاريع التي حققت نجاحاً باهراً .

كما تتضمن الفعاليات دورة في الدفاع عن النفس واللياقة البدنية بالتعاون مع معهد تدريب الشرطة  حيث تهدف الدورة إلى تعليم الفتيات فنون الدفاع عن النفس ومواجهة المخاطر هذا بالإضافة إلى تنظيم رحلات وزيارات لأماكن سياحية وترفيهية مختلفة

وفي تصريح لها قالت السيدة فاطمة الكواري – مديرة مركز فتيات برزان : أن المركز  حريص على تنوع أنشطته التي يقدمها لتشمل فعاليات ثقافية واجتماعية ورياضية وتعليمية وترفيهية ومشاركات خارجية ، تلبية لجميع احتياجات منتسباته  على اختلاف أعمارهن .

وقالت أن الفعاليات المقامة تأتي ضمن خطة وأهداف المركز للعام الجاري 2017 كما أن هناك المزيد من الفعاليات الأخرى التي سيتم إقامتها على مدار العام الجاري 

  

 



099574a9-dd4d-4bf2-9c4d-402ac7eff8e4

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-200