تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 وزارة الثقافة والرياضة تحصل على شهادة الأيزو في الإشراف على صيانة وتشغيل المنشآت الرياضية

13/04/2017 10:05 ص

 

حصلت إدارة الأصول والمشاريع بوزارة الثقافة والرياضة على شهادة الأيزو في الاشراف على صيانة وتشغيل المنشآت الرياضية التابعة للوزارة ، وذلك في عدد من المجالات التخصصية وهي ، الأيزو   ISO 9001: 2008 في أنظمة ادارة الجودة ، والأيزو ISO 14001:2004 في انظمة الادارة البيئية ، والأيزو OHSAS 18001:2007 في الأمن والسلامة الوظيفيتين .

ومن جانبه قال المهندس عبدالرحمن عبدالله المالكي مدير إدارة الأصول والمشاريع بوزارة الثقافة والرياضة أن هدف الإدارة من الحصول على شهادة الأيزو هو رفع جودة خدمات الصيانة والتشغيل المقدمة من قبل الوزارة للأندية والاتحادات الرياضية والمراكز الشبابية . وأكد المالكي أن إدارة الأصول والمشاريع تسعى الى تقليل الانبعاث والملوثات من المنشآت الرياضية وذلك عن طريق تطبيق انظمة عالية الجودة للحفاظ على البيئة. كما يهم الادارة اتباع انظمة الامن والسلامة الوظيفيتين لضمان عدم حدوث اي اصابات للعاملين في تقديم خدمات الصيانة والتشغيل من موظفي الادارة او الشركات العاملة معنا بالإضافة الى امن وسلامة مستخدمي ومرتادي المنشآت الرياضية .

وأضاف المهندس عبدالرحمن عبدالله المالكي أنه يتم تطبيق أحدث النظم البيئية في المنشآت الرياضية الحديثة ، مؤكداً أن إدارة الأصول والمشاريع ومع بداية كل سنة تضع أهداف معينه من أجل الوصول لها مع نهاية السنة منها تقليل عدد الأضرار التي تقع في المنشآت الرياضية مقارنة مع حجم الاستخدام ، بالإضافة الى تقليل استهلاك الطاقة .

وقال المالكي أن الإدارة تقوم بعمل احصائيات سنوية لمعرفة مدى تفادي الأضرار في هذه المنشآت ولله الحمد وجدنا ان كثير من الأضرار تم تفاديها ، وخلال الفترة السابقة استطعنا أن نصل الى خدمة مثالية يتم توفيرها للمستخدمين في هذه المنشآت .

وأوضح المهندس عبدالرحمن عبدالله المالكي أن إدارة الأصول والمشاريع تقريباً مسئولة عن 60 منشأة تتبع وزارة الثقافة والرياضة ولدي الإدارة فرق عمل من فنيين ومهندسين يقومون بالإشراف على هذه المنشآت ، فلدينا طاقم فني عالي المستوى وهناك تقييم سنوي يتم على هذه المرافق التي تستضيف الأحداث الرياضية والثقافية في الوزارة .

  

 



5a638741-cda1-4799-8552-5bd60a7cb064

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-201