تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب سميسمة" ينظم رحلات الى متحف الفن الإسلامي وحديقة الألعاب المائية

17/04/2017 07:54 ص

 

نظم مركز شباب سميسمة عدة رحلات ترفيهية واستكشافية ثقافية ، ومنها زيارة لمتحف الفن الإسلامي ، ورحلة ترفيهية لحديقة الألعاب المائية اكوا بارك ، وذلك ضمن الانشطة الاجتماعية والثقافية التي ينظمها المركز على مدار العام وخاصة في فترة الأجازات بهدف جذب الشباب لشغل اوقات فراغهم.

وكانت زيارة منتسبي المركز لمتحف الفن الإسلامي للتعرف على الآثار الإسلامية ومعرفة مراحل تطور الدولة الإسلامية في مختلف الحقب وبهدف تمكين الشباب من معرفة الموروث الإسلامي.

اما رحلة ترفيهية الي حديقة الالعاب المائية اكو بارك  فكانت بهدف التوريح عن النفس والترفيه والاستمتاع بالألعاب المائية كما يقول السيد احمد عبد الرحيم – المشرف الاجتماعي موضحاً أن الرحلة لاقت إقبالاً كبيراً من الشباب ووجدنا ترحيباً كبير من غدارة حديقة الألعاب المائية .

وقال السيد/ حسن الكواري- نائب المدير التنفيذي  : أن المركز يحرص على تنظيم رحلات ترفيهية ورحلات استكشافية متنوعة خاصة وإنها تلقى إقبالا كبيراً من الشباب ومنتسبي المركز ، وتعتبر من الأنشطة الجاذبة للشباب لممارسة والمشاركة في الأنشطة المختلفة .

وتابع : ويأتي ذلك في إطار توجه المركز لجذب المزيد من الشباب خلال العطلات وشغل أوقاتهم بأنشطة متنوعة وتنمية المهارات المختلفة والترفيه ، موجهاً الشكر لإدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة علي الدعم والتوجيهات المتواصلة للمراكز الشبابية.

 



a23bdba9-aa12-4b5d-8804-ff60e1596f6c

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-207